الخميس 2024/04/18 الساعة 04:37 AM

محافظ المهرة يوجه بسرعة فتح طريق وادي المسيلة وفك الحصار عن المواطنين

السبت, 08 أغسطس, 2020 - 05:33 مساءً
محافظ المهرة يوجه بسرعة فتح طريق وادي المسيلة وفك الحصار عن المواطنين
المهرة خبور -  الغيضة

وجه محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، السلطة المحلية بمديرية المسيلة بسرعة شق وفتح طريق وادي المسيلة، وتزويد المواطنين العالقين في الوادي بالغذاء والدواء، مشددا على ضرورة التزام السلطة المحلية بالمحافظة بتوفير كل احتياجات مواطني الوادي المحاصرين جراء السيول. 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه المحافظ بمدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي، للاطمئنان على صحة وسلامة المواطنين العالقين في الوادي، والأضرار التي لحقت بالممتلكات بسبب السيول الجارفة المتواصلة التي تسببت في قطع الطريق. 

بدوره، أكد الدحيمي أنه على تواصل مستمر  مع مشايخ وعقال مناطق وادي المسيلة عبر جهاز الثريا، موضحا أنه لم تسجل أي حالات وفاة بسبب حصار السيول وانتشار الأمراض. 

وأشار الدحيمي إلى أن العالقين في وادي المسيلة منذ قرابة الشهر بحاجة ماسة للتدخل العاجل لفتح الطريق وإمدادهم بالغذاء والدواء، لافتا إلى أن السلطة المحلية بالمديرية جهزت شيولا مزودا بكل ما يلزم لفتح طريق الوادي، إلا أن السيول المتواصلة حالت دون تمكن الشيول من العمل، مؤكداً على استئناف العمل في شق وفتح الطريق من يوم غد. 

وأشار الدحيمي خلال الاتصال إلى ضرورة شق طرق إسعافية غير الطريق الرسمي الذي يمر ببطن الوادي كطريق البادية وطريق عكد. 

وشكر الدحيمي جهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي المحافظ محمد علي ياسر، سائلاً من الله العلي القدير أن يسدد على طريق الخير خطاهم ويعينهم لخدمة المحافظة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.


اقراء ايضاً