السبت 2024/04/20 الساعة 04:10 AM

المهرة..الأجهزة الأمنية تناقش الأوضاع الأمنية ضمن خطتها الشاملة لمحاربة الظواهر السلبية

الأحد, 06 يونيو, 2021 - 05:31 مساءً
المهرة..الأجهزة الأمنية تناقش الأوضاع الأمنية ضمن خطتها الشاملة لمحاربة الظواهر السلبية
المهرة خبور -  الغيضة

 


عقد مدير أمن محافظة المهرة العميد مفتي سهيل صموده، اليوم الأحد اجتماعاً مع الأجهزة الأمنية في مديرية قشن بالمهرة، اليوم الأحد، اجتماعاً أمنياً لمناقشة الأوضاع الأمنية  في المديرية ضمن خطتها الشاملة لمحاربة الممنوعات.


وأستمع صمودة من أفراد وضباط الشرطة والأمن بالمديرية الصعوبات التي تواجههم أثناء القيام بعملهم الأمني في مواجهة مروجي الظواهر السلبية، والعمل على تذليل تلك الصعوبات بهدف تحقيق النجاحات الأمنية المطلوبة .

ووجّه صموده الأجهزة الأمنية في قشن بتكثيف العمل والتفاعل مع الحملة التي دشنتها الإدارة العامة للأمن والشرطة لمكافحة المخدرات والظواهر السلبية في المجتمع والتي ظهرت مؤخراً لاستهداف الشباب.

وحثّ صموده الأجهزة الأمنية على اليقظة الأمنية وحل مشاكل المواطنين في المديرية، وتحويل القضايا أولاً بأول إلى الجهات المختصة، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية وجدت لخدمة الشعب.


وأكد صموده بالالتزام بالدوام الرسمي لكافة القوة الفاعلة ورفع الجاهزة والتحرك العاجل لمكافحة ظاهرة الترويج للمخدرات والحفاظ على المجتمع، موجهاً بسرعة ترميم المركز الأمني في مديرية قشن وسكن الأفراد والضباط ليتمكنوا من أداء عملهم.


من جانبه رحّب مدير أمن قشن عبدالله عمهير  بزيارة صموده  لتفقد الأجهزة الأمنية والرفع من معنويات الأفراد والضباط ورفع الحس الأمني في المديرية، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع مروجي الظواهر  الدخيلة على المجتمع وإفساد القيم والأخلاق في قشن.

ودعا الاجتماع لتفعيل دور عقال الحارات وأعضاء المجالس المحلية في التعاون مع الأجهزة الأمنية لأنجاح الحملة والقضاء على هذه الظواهر الدخيلة على المجتمع.


اقراء ايضاً