الجمعة 2021/02/26 الساعة 10:15 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

الإنتقالي يجدد رفضه لقرارات الرئيس ويواصل التصعيد بتجاه إفشال إتفاق الرياض

الأحد, 24 يناير, 2021 - 09:09 مساءً
الإنتقالي يجدد رفضه لقرارات الرئيس ويواصل التصعيد بتجاه إفشال إتفاق الرياض
المهرة خبور -  متابعات

 


يواصل المجلس الانتقالي الجنوبي ممارساته بإفشال إتفاق الرياض ويعلن تمسكه بالتمرد على قرارات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، وذلك في اجتماع عقده اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن.


 وقال المجلس أنه لابد من إستشارته في أي قرارات صادرة عن الرئيس أو الحكومة كونه الطرف المسيطر على الأرض.


وأكّد الاجتماع أن المجلس سيمنع تنفيذ أي قرارات على الأرض لايتم التشاور المسبق معه فيها، معتبراً "اتفاق الرياض" يمنح حكومة المناصفة كافة المهام لإدارة شؤون الدولة، وقال إن القرارات تهدف لـ"افتعال المعوقات والدفع بالوضع نحو المواجهة لإفشال الاتفاق".


وبحسب ما نشره الموقع الإلكتروني للانتقالي إلى أن هيئة المجلس أبدت الاستعداد لـ"تقديم أي تسهيلات لوزراء حكومة المناصفة لمعالجة أي إشكاليات أو معوقات تعترض أدائهم لمهامهم ذات الأولوية في المرحلة أولاً بأول لما يخدم تنفيذ المهام المناطة بها واتفاق الرياض بشكل عام".


وجدد المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات اليوم الاحد رفضه لقرارات الرئيس عبدربه منصور هادي الاخيرة، واصفاً إياها بالقرارات الأحادية.

 


اقراء ايضاً