الإثنين 2022/06/27 الساعة 12:25 AM

لجنة اعتصام المهرة: المجلس الانتقالي لا علاقة له بالقضية الجنوبية

السبت, 31 أغسطس, 2019 - 10:16 صباحاً
لجنة اعتصام المهرة: المجلس الانتقالي لا علاقة له بالقضية الجنوبية

[ اتهمت لجنة اعتصام المهرة الانتقالي الجنوبي بتنفيذ مخطط بن زايد "الإجرامي" ]

المهرة خبور -  خاص

قالت لجنة اعتصام المهرة إن ما يسمى المجلس الانتقالي لا علاقة له بالقضية الجنوبية العادلة التي يناضل من أجلها أبناء الجنوب وآمن بعدالتها كل اليمن، وإن الجنوبيين الأحرار مع قضيتهم العادلة داعمين لليمن الاتحادي بسلمه واستقراره الذي يكفل حق الجميع في مختلف نواحي الحياة.


وأضافت اللجنة -في بيان لها مساء الجمعة- أن "المشهد أصبح واضحا ولا يمكن أن ينكره أحد"، مؤكدة أن ما يجري اليوم من سفك دماء وقتل وتنكيل بالأبرياء ودعم الفوضى تقوم به عصابات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا وبمشاركة إماراتية يعد تنفيذا للمخطط الإجرامي الذي وجّه به من وصفته بـ"المجرم" محمد بن زايد.


وتابع البيان "الآن يتوجب على اليمنيين جميعا جنوبا وشمالا بمختلف توجهاتهم السياسية قبائل وأحزاب ومكونات أن يعيدوا ترتيب الصفوف لمواجهة التحدي الذي ارتفع مؤشر خطورته مستهدفاً الشعب والوطن والإرث الحضاري، وعلى المقاومة والجيش الوطني والقبائل أن يوحدوا الجهود والإمكانيات لنقل المعركة إلى داخل العمق الإماراتي وتحديدا أبوظبي".


وشددت لجنة اعتصام المهرة على أن حل كل الخلافات السياسية بين الأطراف اليمنية يجب أن يتم حاليا، لافتة إلى أن ذلك يتطلب تقديم تنازلات عاجلة لإنقاذ الشعب اليمني ووحدة الوطن وهويته وكرامته.


اقراء ايضاً