الإثنين 2024/04/29 الساعة 01:33 PM

اللقاء الموسع لأبناء المهرة وسقطرى يؤكد رفضه "ملشنة" المحافظة و العبث بأمنها

الأحد, 27 مارس, 2022 - 04:02 مساءً
اللقاء الموسع لأبناء المهرة وسقطرى يؤكد رفضه "ملشنة" المحافظة و العبث بأمنها
المهرة خبور -  الغيضة

 

أكد اللقاء الموسع لهيئات المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى والأحزاب السياسية والمكونات المهرية والقبلية، على أهمية الحفاظ على المهرة وتجنيبها الصراعات وإرسال رسائل بأن ابنائها لن يسمحوا بالعبث في أمنها واستقرارها والتصدي لأي محاولات لملشنة المهرة.

 
وأعلن اللقاء عن رفضه القاطع لكل التدخلات الخارجية بالمحافظة وما يتبعها من دعم جهات داخل المهرة لا تؤدي سوى إلى نشر الفوضى وتمزيق المجتمع.


وأوضح البيان الختامي للقاء الذي انعقد بدعوة كريمة من السلطان، محمد بن عبدالله آل عفرار رئيس المجلـس العام، رفضه لكل من يسعى لا دخال المهرة في صراعات خارج حدودها الجغرافي أو يحاول الاستجداء بأطراف خارجية لنشر الفوضى والتخريب في المحافظة .


وجدد البيان وقوف أبناء المهرة الكامل إلى جانب الجهات الرسمية والحكومية بالمحافظة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار محافظة المهرة وموروثها الشعبي والثقافي .


وأيد الإجراءات السليمة من السلطة المحلية والأمنية فيما يخص منع عملية التجنيد خارج مؤسسات الدولة بالمحافظة، ورفضهم ملشنة المحافظة.


وناشد البيان، السلطة المحلية بالمحافظة، بجهاتها المعنية على ضرورة المراقبة المستمرة في التلاعب بالأسعار لكل المواد الأساسية للمواطن.


صور
اقراء ايضاً