الأحد 2021/02/28 الساعة 09:12 PM
آخر الأخبار
لحج .. وزير الكهرباء يناقش أوضاع كهرباء لحج والحلول المقترحة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين مأرب : تعيين العميد سليم عبدالله السياغي مساعدا لمدير عام الشرطة وقائداً لقوات الأمن الخاصة "سيرة ذاتية " محافظ المهرة يناقش مع الغرفة التجارية والصناعية المساهمة في تقديم الاحتياجات الإغاثية والإنسانية للمتضررين والنازحين عدن : الداخلية تنعي العميد الشهيد عبدالغني شعلان ورفاقه سقطرى.. مليشيا تتبع الإمارات تهدد مدير عام الميناء بالسجن بسبب كشفه إنزال مدرعات إماراتية الى الميناء أكثر من 70 نائباً يطالبون الرئيس بدفع مرتبات الجيش الوطني وتوفير العتاد والسلاح وتحريك كافة الجبهات المهرة .. المحافظ يطّلع على نتائج زيارة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل إلى مدينة عدن المهرة .. إجتماع مشترك بين المجلس العام ولجنة الاعتصام لمناقشة آخر المستجدات المنظمات تطالب بحماية النازحين والمدنيين في مأرب المهرة.. الشيخ علي الحريزي يطالب أمريكا و بريطانيا و السعودية بسحب قواتهم من المهرة

واتسآب" يطرح ميزة جديدة للتخلص من "المزعجين" إلى الأبد

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 - 03:23 صباحاً
واتسآب" يطرح ميزة جديدة للتخلص من "المزعجين" إلى الأبد
المهرة خبور -  وكالات

 

نشر موقع "تايمز نيوز ناو" الهندي، ان تقارير صحفية عالمية كشفت أن تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم "واتسآب" منح أخيرا ورسميا لمستخدميه إمكانية التخلص من المزعجين إلى الأبد؛ وذلك من خلال الاتاحة لمستخدميه خيار "كتم صوت دردشات بعينها إلى الأبد"، من أجل التخلص من المزعجين من دون الدخول في جدل الإحراج منهم.

وحسب الموقع، يمكن من خلال تلك التقنية الجديدة كتم صوت دردشات فردية أو مجموعات إلى الأبد من دون تطبيق خيار الحظر أو الخروج من المجموعة.

وفي التفاصيل يوفر "واتسآب" 3 خيارات لكتم الدردشات إما 8 ساعات أو أسبوع واحد أو إلى الأبد، بدلا من خيار "عام واحد".

وطرح تطبيق واتسآب تلك الميزة لجميع مستخدميه عبر نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس" وكذلك في إصدار "الويب".

وكان "واتسآب" قد طرح منذ فترة تلك الخاصية عبر الإصدار التجريبي "واتسآب بيتا"، لكنه نقله أخيرا إلى النسخة العامة من التطبيق.

اما عن خطوات التشغيل، فقد أوضحت التقارير ان هناك مجموعة من الخطوات يجب على المستخدم اتباعها للوصول الى هذه الخاصية؛ وهي فتح دردشة "واتسآب" المراد كتمها والضغط على موضوع المجموعة كما يمكن أيضا تمرير المجموعة إلى اليسار في علامة التبويب للدردشات ثم الضغط على خيار المزيد، ثم خيار كتم الصوت. وسيحصل المستخدم على 3 خيارات هي 8 ساعات – أسبوع – دائما (بدلا من عام). وعليه تحديد المدة الزمنية التي يريد كتم صوت الإشعارات بها. كما سيتم كتم صوت دردشة "واتسآب" الخاصة به.


اقراء ايضاً