الخميس 2020/11/26 الساعة 12:01 PM
آخر الأخبار
وزير الشباب والرياضة ..افتتاح ملعب الشهيد الحبيشي بعد إعادة تأهيله إنجاز في ظل الوضع الحالي التلفزيون الأرجنتيني: وفاة نجم كرة القدم دييغو مارادونا الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصةلغلغ المهرة : برئاسة السلطان آل عفرار اللجنة التحضيرية لتصحيح المجلس العام تناقش إستعدتها لإنعقاد المؤتمر برعاية محافظ المهرة وإشراف وكيل الشباب : غدا تدشين توزيع المعدات الرياضية لجميع أندية المهرة الأحزب اليمنية.. تطالب بالإسراع في تشكيل الحكومة بعد تنفيذ الترتيبات العسكرية والأمنية إستناداً لاتفاق الرياض وكيل أول المهرة يترأس اجتماعاً لمدراء الإدارات والقيادات الأمنية والعسكرية في ميناء نشطون حضرموت..وقفة احتجاجية لأبناء سقطرى تطالب بتوفير رحلات جوية لمحافظتهم محافظ المهرة يطلع على أوضاع طلاب المحافظة الدراسين بعدن ويوجه بتوفير احتياجاتهم أمن المهرة يضبط مطلوبا أمنيا لدى السلطات بعدن في قضايا جسيمة ومسروقات

واتسآب" يطرح ميزة جديدة للتخلص من "المزعجين" إلى الأبد

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 - 03:23 صباحاً
واتسآب" يطرح ميزة جديدة للتخلص من "المزعجين" إلى الأبد
المهرة خبور -  وكالات

 

نشر موقع "تايمز نيوز ناو" الهندي، ان تقارير صحفية عالمية كشفت أن تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم "واتسآب" منح أخيرا ورسميا لمستخدميه إمكانية التخلص من المزعجين إلى الأبد؛ وذلك من خلال الاتاحة لمستخدميه خيار "كتم صوت دردشات بعينها إلى الأبد"، من أجل التخلص من المزعجين من دون الدخول في جدل الإحراج منهم.

وحسب الموقع، يمكن من خلال تلك التقنية الجديدة كتم صوت دردشات فردية أو مجموعات إلى الأبد من دون تطبيق خيار الحظر أو الخروج من المجموعة.

وفي التفاصيل يوفر "واتسآب" 3 خيارات لكتم الدردشات إما 8 ساعات أو أسبوع واحد أو إلى الأبد، بدلا من خيار "عام واحد".

وطرح تطبيق واتسآب تلك الميزة لجميع مستخدميه عبر نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس" وكذلك في إصدار "الويب".

وكان "واتسآب" قد طرح منذ فترة تلك الخاصية عبر الإصدار التجريبي "واتسآب بيتا"، لكنه نقله أخيرا إلى النسخة العامة من التطبيق.

اما عن خطوات التشغيل، فقد أوضحت التقارير ان هناك مجموعة من الخطوات يجب على المستخدم اتباعها للوصول الى هذه الخاصية؛ وهي فتح دردشة "واتسآب" المراد كتمها والضغط على موضوع المجموعة كما يمكن أيضا تمرير المجموعة إلى اليسار في علامة التبويب للدردشات ثم الضغط على خيار المزيد، ثم خيار كتم الصوت. وسيحصل المستخدم على 3 خيارات هي 8 ساعات – أسبوع – دائما (بدلا من عام). وعليه تحديد المدة الزمنية التي يريد كتم صوت الإشعارات بها. كما سيتم كتم صوت دردشة "واتسآب" الخاصة به.


اقراء ايضاً