الجمعة 2020/09/25 الساعة 05:52 AM
آخر الأخبار
المهرة : الجزع والسلام ينهيان الجولة الأولى من الدوري التصنيفي بالتعادل الإيجابي الحكومة ترد بالأرقام على تهديدات السلطة المحلية بحضرموت بوقف تصدير النفط المهرة : الوكيل الجعفري يناقش مع مديرالغيضة القضايا المتعلقة بمشاريع الخدمات العامة وآليات تحقيق الأمن المهرة : الوكيل الجعفري يتسلّم نسخة من العدد الثاني من مجلة "ذهيت" ويشيد بدور الإدارة العامة لتنمية المرأة عدن : مليشيا الإنتقالي تختطف مدير أحواض معالجة مياة الصرف الصحي الحضرمي يحمل ميليشيا الحوثي مسئولية الكارثة الإنسانية التي تعيشها اليمن رئيس الجمهورية يدعو لاستنفار دولي لمساندة اليمن واليمنيين وإنهاء انقلاب الحوثي وقضية صافر عرض كرنفالي في شوارع مدينة مأرب احتفاء بثورتي سبتمبر وأكتوبر رئيس الوزراء المكلف يستقبل ممثلي مؤتمر حضرموت الجامع لاستكمال مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة محافظ شبوة يوقع عقود سفلتة شوارع مدينة عزان والمدخل الشرقي لمدينة نصاب وشق عقبة مالح ببيحان

واتساب تختبر العديد من المزايا.. 3 منها قد تثير إعجابك

الإثنين, 31 أغسطس, 2020 - 06:25 مساءً
واتساب تختبر العديد من المزايا.. 3 منها قد تثير إعجابك
المهرة خبور -  مواقع إلكترونية

تجري شركة واتساب اختبارا لعدد من المزايا الجديدة لتطبيقها الشهير للمراسلة، وتعمل على إجراء تعديلات للتخلص من بعض نقاط الضعف، من الوضع المظلم إلى الملصقات المتحركة، ولكن ما الذي سيحدث بعد ذلك؟

ذكر موقع "وابيتا إنفو" (WABetaInfo)، المتخصص في اختبارات أحدث الإصدارات التجريبية؛ أن واتساب تختبر عدة ميزات ربما سيراها المستخدم قريبا.


- إدارة تخزين أسهل

يواجه مستخدمو واتساب مشاكل عند امتلاء أجهزتهم بالدردشات والصور، ولكن يبدو أن الأمور ستصبح أكثر قابلية للإدارة مع لوحة تحكم جديدة مخصصة لإدارة مقدار المساحة التي يشغلها التطبيق والملفات المرتبطة به على جهازك.

وستتيح لك لوحة المعلومات الجديدة معرفة السعة التخزينية المستخدمة حاليا ومقدار السعة التخزينية المجانية، كما ستقوم أيضا بتحديد الملفات الكبيرة، كما سيكون من الممكن أيضا معرفة مقدار المساحة المستخدمة في كل دردشة.


- البحث عن ملصق

تُعد الملصقات في واتساب طريقة ممتعة لإضفاء الحيوية على المحادثات الخاصة بك، ورغم أنه يمكنك اختيار ترشيحها حسب الموضوع فقد يكون من الصعب أحيانًا العثور على واحدة تحدد النغمة الصحيحة تماما.

وتقوم واتساب باختبار أداة بحث خاصة بالملصقات، سهلة الاستخدام، وقد يستغرق ظهورها بعض الوقت لأنها ستتضمن إضافة كلمات رئيسية قابلة للبحث إلى كل ملصق متاح حاليا للتنزيل.


- المحادثات الملونة

يعمل المطورون على ميزة جديدة ستسمح لك بتعيين خلفية مخصصة لكل محادثة، حيث سيساعد ذلك مثلا على عدم إرسال رسالة لوالديك بدل أصدقائك.


اقراء ايضاً