الخميس 2020/11/26 الساعة 03:03 PM
آخر الأخبار
وزير الشباب والرياضة ..افتتاح ملعب الشهيد الحبيشي بعد إعادة تأهيله إنجاز في ظل الوضع الحالي التلفزيون الأرجنتيني: وفاة نجم كرة القدم دييغو مارادونا الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصةلغلغ المهرة : برئاسة السلطان آل عفرار اللجنة التحضيرية لتصحيح المجلس العام تناقش إستعدتها لإنعقاد المؤتمر برعاية محافظ المهرة وإشراف وكيل الشباب : غدا تدشين توزيع المعدات الرياضية لجميع أندية المهرة الأحزب اليمنية.. تطالب بالإسراع في تشكيل الحكومة بعد تنفيذ الترتيبات العسكرية والأمنية إستناداً لاتفاق الرياض وكيل أول المهرة يترأس اجتماعاً لمدراء الإدارات والقيادات الأمنية والعسكرية في ميناء نشطون حضرموت..وقفة احتجاجية لأبناء سقطرى تطالب بتوفير رحلات جوية لمحافظتهم محافظ المهرة يطلع على أوضاع طلاب المحافظة الدراسين بعدن ويوجه بتوفير احتياجاتهم أمن المهرة يضبط مطلوبا أمنيا لدى السلطات بعدن في قضايا جسيمة ومسروقات

واتساب تختبر العديد من المزايا.. 3 منها قد تثير إعجابك

الإثنين, 31 أغسطس, 2020 - 06:25 مساءً
واتساب تختبر العديد من المزايا.. 3 منها قد تثير إعجابك
المهرة خبور -  مواقع إلكترونية

تجري شركة واتساب اختبارا لعدد من المزايا الجديدة لتطبيقها الشهير للمراسلة، وتعمل على إجراء تعديلات للتخلص من بعض نقاط الضعف، من الوضع المظلم إلى الملصقات المتحركة، ولكن ما الذي سيحدث بعد ذلك؟

ذكر موقع "وابيتا إنفو" (WABetaInfo)، المتخصص في اختبارات أحدث الإصدارات التجريبية؛ أن واتساب تختبر عدة ميزات ربما سيراها المستخدم قريبا.


- إدارة تخزين أسهل

يواجه مستخدمو واتساب مشاكل عند امتلاء أجهزتهم بالدردشات والصور، ولكن يبدو أن الأمور ستصبح أكثر قابلية للإدارة مع لوحة تحكم جديدة مخصصة لإدارة مقدار المساحة التي يشغلها التطبيق والملفات المرتبطة به على جهازك.

وستتيح لك لوحة المعلومات الجديدة معرفة السعة التخزينية المستخدمة حاليا ومقدار السعة التخزينية المجانية، كما ستقوم أيضا بتحديد الملفات الكبيرة، كما سيكون من الممكن أيضا معرفة مقدار المساحة المستخدمة في كل دردشة.


- البحث عن ملصق

تُعد الملصقات في واتساب طريقة ممتعة لإضفاء الحيوية على المحادثات الخاصة بك، ورغم أنه يمكنك اختيار ترشيحها حسب الموضوع فقد يكون من الصعب أحيانًا العثور على واحدة تحدد النغمة الصحيحة تماما.

وتقوم واتساب باختبار أداة بحث خاصة بالملصقات، سهلة الاستخدام، وقد يستغرق ظهورها بعض الوقت لأنها ستتضمن إضافة كلمات رئيسية قابلة للبحث إلى كل ملصق متاح حاليا للتنزيل.


- المحادثات الملونة

يعمل المطورون على ميزة جديدة ستسمح لك بتعيين خلفية مخصصة لكل محادثة، حيث سيساعد ذلك مثلا على عدم إرسال رسالة لوالديك بدل أصدقائك.


اقراء ايضاً