السبت 2020/09/19 الساعة 06:09 PM
آخر الأخبار
سقطرى : مظاهرة جماهيرية حاشدة تأييدا للشرعية ورفضا للانقلاب ومليشيا الانتقالي تطلق عليهم الرصاص المهرة : السعودية تُحضّر لإنشاء قاعدة عسكرية قريبة من الحدود العمانية "الجبواني"يطالب السعودية بتوضيح حول رفع "الانتقالي" علم الانفصال في الرياض أبين : مظاهرات حاشدة تندد بالتطبيع وإنشاء قواعد إسرائيلية في سقطرى أربع دول تدعو لخفض التصعيد باليمن واستئناف المفاوضات للوصول إلى سلام شامل وفق المرجعيات الثلاث جولة جديدة يرعاها "غريفيث".. بدء اجتماع بين ممثلي الحكومة والحوثيين لمناقشة ملف الأسرى والمعتقلين في سويسرا مطارح "مأرب".. الحصن الجمهوري الذي صد "الإمامة" والشرارة الأولى التي انطلقت لاستعادة الدولة تظاهرة إلكترونية تطالب الحكومة باتخاذ إجراءات لتحرير قطاع الاتصالات والإنترنت من قبضة الحوثيين الكشف عن مخطط إماراتي لتهجير سكان سقطرى إلى حضرموت ضمن مساعي احتلال الجزيرة فلسطين" تندد بتصريحات أمريكية تحدثت عن استبدال "عباس" بـ"دحلان"

ابتداءً من اليوم.. واتساب يتوقف عن ملايين الهواتف

الإثنين, 03 فبراير, 2020 - 07:53 مساءً
ابتداءً من اليوم.. واتساب يتوقف عن ملايين الهواتف
المهرة خبور -  متابعات

اعتباراً من اليوم الاثنين سيتوقف تطبيق المراسلة "واتساب" عن العمل على أجهزة معينة، ما سيؤثر على ملايين المستخدمين حول العالم.

 

ولن يعمل التطبيق الذي تملكه شركة "فيسبوك" على أجهزة "أندرويد" و"آيفون" التي تدعم أنظمة التشغيل القديمة، لحماية أمان مستخدميها وخصوصيتهم.

 

وهكذا، لن يشغل "واتساب" على الهواتف المحمولة التي تعتمد نظام تشغيل Android 2.3.7 والأقدم منها، وiPhone iOS 8 أو الأقدم.

 

معظم المستخدمين سيتمكنون من تحديث أنظمة التشغيل، لمواصلة استخدام تطبيق "واتساب".

 

لكن بعض الأجهزة مثل "آيفون 4 إس" iPhone 4s التي تدعم فقط نظام تشغيل "آي أو إس 7" iOS 7 لن تتوافق بعد اليوم مع "واتساب".

 

يذكر أن "واتساب" يحتل المرتبة الرابعة في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً خلال العقد الأخير، وحذّر من التغييرات عام 2017م وسحب التطبيق دعمه من أجهزة عدة عام 2016م، ثم من جميع هواتف "ويندوز".


اقراء ايضاً