الجمعة 2024/09/20 الساعة 11:26 PM

إطلاق خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية "ستارلينك" في اليمن

الثلاثاء, 06 أغسطس, 2024 - 08:24 مساءً
إطلاق خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية "ستارلينك" في اليمن
المهرة خبور -  متابعات

إطلاق خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية "ستارلينك" في اليمن

 

 

أقرّ اجتماع حكومي في عدن برئاسة رئيس مجلس الوزراء أحمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، إطلاق خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية "ستارلينك" في اليمن.

 

 

 

واستعرض الاجتماع، التقرير المقدم من المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية، حول التفاصيل التي تضمنها الترخيص الموقع مع "ستارلينك"، والخدمات التي سيتم تقديمها من خلال المؤسسة، باعتبارها وكيلاً معتمداً لتقديم الخدمة؛ وفق وكالة سبأ.

 

 

 

وأكّد الاجتماع انتهاء كافة الاجراءات المتعلقة بإطلاق خدمات "ستارلينك" في اليمن، منوهاً أن ذلك "سيحقق تقديم خدمة الإنترنت الفضائي بأسعار منافسه لكافة الفئات وبسرعات عالية الجودة".

 

 

 

ووفق الاجتماع سيتم قريباً إطلاق عملية واسعة لكافة خدمات "ستارلينك" من خلال نقاط بيع المؤسسة الموزعة والمنتشرة في أغلب المحافظات، حيث سيتم من خلالها تقديم كافة الخدمات من بيع الأجهزة وتفعيلها، وتسديد رسوم الاشتراك بأسعار مناسبة، وتقديم خدمات أخرى منها الدعم الفني المباشر.

 

 

 

كما أكد الاجتماع على تسجيل كافة أجهزة "ستارلينك"، واستيفاء كافة البيانات المطلوبة للمستخدمين والتي تم إدخالها إلى أراضي الجمهورية بطريقة غير قانونية، وطلب استيفاء الشروط اللازمة لتصحيح وضعها الحالي قبل اتخاذ الاجراءات القانونية بشأن المخالفين.

 


اقراء ايضاً