الاربعاء 2024/05/01 الساعة 05:32 AM

"أسود الأطلس" على موعد مع التاريخ وتطلع لمواصلة رحلة الحلم والوصول للمباراة النهائية

الاربعاء, 14 ديسمبر, 2022 - 05:06 مساءً
"أسود الأطلس" على موعد مع التاريخ وتطلع لمواصلة رحلة الحلم والوصول للمباراة النهائية
المهرة خبور -  متابعات

 


سيكون المنتخب المغربي لكرة القدم على موعد جديد مع التاريخ، عندما ينازل بطل العالم فرنسا مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب البيت، في نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.


ويتطلّع "أسود الأطلس" في مواصلة رحلة "الحلم" وتحقيق إنجاز جديد، يتمثّل في الوصول إلى المباراة النهائية، لأول مرة في تاريخ مشاركات الدول العربية والأفريقية.


واحتفى العالم بإنجاز غير مسبوق في كأس العالم، بعد أن استطاع "أسود الأطلس" بلوغ نصف النهائي، لكن المدرب وليد الركراكي يرفض هذا الاحتفاء ويؤكّد أن طموح فريقه يتجاوز المربع الذهبي، متمسكًا بحلمه في المنافسة -أيضًا- على اللقب.


ويتطلع المغرب للوصول إلى نهائي كأس العالم 2022 من بوابة فرنسا، لكن المهمة لن تكون سهلة، فالديوك هم أبطال المونديال ويمتلكون فريقاً مدججاً بالنجوم.


يُشار إلى أن هذه المواجهة سيديرها الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس، الذي يعدّ فأل خير للمنتخبات العربية في هذا المونديال؛ إذ ستكون هذه هي المباراة الثانية التي يديرها راموس لمنتخب المغرب في المونديال الحالي، بعدما أدار لقاء الفريق ضد منتخب بلجيكا 2-صفر، علمًا أنه أدار -أيضًا- لقاء تونس ضد الدانمارك في مرحلة المجموعات، الذي انتهى بالتعادل دون أهداف.

 


اقراء ايضاً