السبت 2024/09/21 الساعة 11:25 PM

المهرة ..السلطان محمد آل عفرار يلتقي شيوخ سقطرى ويثمن مشاركتهم في المؤتمر التصحيحي للمجلس العام

الثلاثاء, 29 ديسمبر, 2020 - 08:38 مساءً
المهرة ..السلطان محمد آل عفرار يلتقي شيوخ سقطرى ويثمن مشاركتهم في المؤتمر التصحيحي للمجلس العام
المهرة خبور -  متابعات

 

التقى عصر يوم الثلاثاء، السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة و سقطرى، المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والشبابية من أبناء أرخبيل سقطرى بمدينة الغيضة بمحافظة المهرة.


 وشكر رئيس المجلس العام لأبناء المهرة و سقطرى السلطان محمد عبدالله آل عفرار، بأبناء محافظة أرخبيل سقطرى، مقدما لهم الشكر والتقدير على حضورهم ومشاركتهم في المؤتمر التصحيحي للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى وقال السلطان محمد آل عفرار خلال القاء: "رغم الظروف التي تشهدها المرحلة والمحاولات التي تصب لإبعاد أبناء المهرة وسقطرى عن بعضهم إلا أننا أثبتنا أنننا متماسكون و حريصون على الترابط الأخوي التاريخي الذي يجمع بين سقطرى والمهرة" وأن الايام القادمة ستشهد المزيد من النشاط والتواصل مع الجميع .


وأكد رئيس المجلس أنه سيقف مع أبناء محافظة سقطرى وسيكون إلى جانبهم ومعهم قلباً وقالباً لأن سقطرى والمهرة جزء لا يتجزأ من بعضهما فهما جسد واحد. من جانبه أكد الحاضرون من أبناء محافظة أرخبيل سقطرى على وقوفهم إلى جانب الشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار في قيادة المجلس العام بعد تصحيح مساره بما يحقق تطلعات أبناء المهرة وسقطرى ويلبي طموحاتهم ونيل حقوقهم المتمثلة في إقليم المهرة وسقطرى.


اقراء ايضاً