الجمعة 2024/05/17 الساعة 12:37 AM

"البجيري" ينصح الإمارات بالمغادرة قبل فوات الآوان

الجمعة, 21 يونيو, 2019 - 11:23 مساءً
"البجيري" ينصح الإمارات بالمغادرة قبل فوات الآوان

[ قوات موالية للإمارات جنوبي البلاد - أرشيف ]

المهرة خبور -  متابعات خاصة

دعا عضو مجلس الشورى اليمني، علي حسين البجيري، الإمارات إلى مغادرة اليمن، قبل فوات الآوان، وذلك في ظل تصاعد الموقف الشعبي والرسمي، المناهض للإمارات، والتي تعمل على بناء مشروع احتلال خاص بها.

 

وأكد البجيري، في مقال له تحت عنوان: "الرئيس راجع الى عدن بقوة"، أن "فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي صبر  صبر الكرام على الامارات، وأدواتها الرخيصة، واشهد عليهم الشعب اليمني كله، وأشهد عليهم الأرض والسماء والشعوب كلها".

 

وأشار في مقاله المنشور على صفحته بـ"الفيس بوك"، إلى أن الإمارات قابلت ذلك الصبر الذي أعطاهم الرئيس هادي، بالتمادي في غيّها وغرورها، وقامت بطعن الشرف والكرامة لسيادة البلاد".

 

وأكد  أن الرئيس هادي الذي وصفه بـ"الأسد"، هبّ من عرينه، وسيخرج شاهرآ سيف الحق في وجه الذل والباطل، وفي وجه من عبثوا وافسدوا وقتلوا واغتصبوا وبسطوا على أراضي الناس، وفتحوا السجون السرية، وداهموا البيوت الآمنة، وأرعبوا الناس بالشوارع بتفحيط الأطقم التي سلمتها الامارات لهم، وأفسدوا الشباب بالمخدرات والخمور والحشيش". وذلك في اشارة لقوات الحزام الأمني التابع للإمارات.

 

وقال عضو مجلس الشورى البجيري، "ها هو اليوم الرئيس هادي يرفع السيف في وجه هولاء الفاسدين، ومن يدعمهم ويمولهم بالمال المدنس". حسب وصفه.

 

وأوضح البجيري، أن "فخامة الرئيس سيعود خلال أيام إلى عدن؛ لأنها كل وسائل الفوضى، وفرض هيبة الدولة، واعادة انتشار الجيش والأمن اليمني في جميع أنحاء المناطق المحررة بقوة وحزم".

 
وأشار إلى أن "الامارات الآن في وضع لا تحسد عليه، فهي كانت تناضل لإعادة من وصفهم بـ"زبالة النظام السابق"، وفرضه على اليمنيين، متجاوزة كل الاعراف والقوانين والقيم الانسانية، ومتجاوزة نضال اليمنيين، وخروجهم في الميادين، ودمائهم التي سفكت، وجرحاهم الذين يملئون البيوت".

 

ولفت إلى أن "امارات الشر قامت بتأسيس مجلس مخادع للجنوبيين، - في اشارة للمجلس الانتقالي - يرفع شعار الانفصال، وهي تعمل لاعادة الأسرة الحاكمة، وتعميق الوحدة اليمنية". حسب وصفه.

 

ونصح علي البجيري، الإمارات، ومليشياتها من قوات الحزام الأمني، الذين وصفهم بـ"المغرر بهم"، سرعة العودة قبل فوات الآوان، مشيرا إلى أن الأمريكيين الذين قابلوا مجلس الخزي والعار، أتوا اليه ليهمسوا في أذنه وينصحوه أن ينسحب ويحافظ على ما بقي له من ماء وجهه، هذا ان بقي شي". حسب تعبيره.

 

وأختتم علي البجيري مقاله بالقول: "أيام فقط، تفصلنا عن عودة فخامة الرئيس هادي، فكونوا على أهبة الاستعداد لاستقباله، وكونوا معه لفرض دولة النظام والقانون، وانهاء كل مظاهر البلطجة وحمل السلاح، والازدواجية في أعمال الدولة".

 

يأتي هذا في ظل الدعوات المتصاعدة من قبل اليمنيين، مسؤولين وناشطين وغيرهم، والمطالبة بطرد الإمارات من التحالف، وذلك بعد انحراف أهدافها عن الهدف الذي تدخلت في اليمن لأجله أثناء اطلاق ما أسميت بعاصفة الحزم في نهاية مارس/آذار 2015.

 


اقراء ايضاً