الجمعة 2024/09/20 الساعة 06:49 PM

رئيس اعتصام الغيضة: يجب تمكين الشباب المهري من المناصب القيادية وإشراكهم في صنع القرار

الإثنين, 05 أغسطس, 2024 - 05:04 مساءً
رئيس اعتصام الغيضة: يجب تمكين الشباب المهري من المناصب القيادية وإشراكهم في صنع القرار
المهرة خبور -  الغيضة

 

شدد رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمدينة الغيضة حسين بن حفيظ، على ضرورة تحصين المجتمع المهري من الحرب الناعمة، ومناهضة كل أشكال الهيمنة والتبعية.

 

وأكد رئيس اعتصام الغيضة في كلمة له، خلال اللقاء الموسع الذي عقدته لجنة الاعتصام، "أن الاهتمام بالشباب وتمكينهم من خلال برامج تنموية وتأهيلية تعزز مشاركتهم الفاعلة في بناء المجتمع و تعزيز الوعي السياسي وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب، وإشراكهم في صنع القرار على جميع المستويات".

 

وأضاف بن حفيظ "أن اليوم علينا مسؤولية كبيرة في المساهمة في تحصين المجتمع المهري من الحرب الناعمة والأفكار المظللة التي يروج لها التدخلات الخارجية لاستهداف المجتمع اليمني بعد أن فشل في هزيمة اليمن بقوة السلاح ومناهضة كل أشكال الهيمنة والتبعية، ومقاومة الاحتلال الأجنبي العسكري، وكل مظاهر التدخل في شؤوننا الداخلي".

 

ولفت إلى "إنَّ لجنة الاعتصام السلمي في المهرة، قامت بجهودٍ كبيرة خلال الفترة الماضية لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة، حيث لهذه الجهود انعكاسات واضحة على الواقع المحلي والوطني".

 

وأوضح، أنه منذ شهر مايو 2018 حملت لجنة الاعتصام على عاقتها أهدافا تمحورت حول الدفاع عن السيادة الوطنية وحماية مؤسسات الدولة اليمنية وممارسة مهامها وفق النظام والقانون.

 

وأكد رئيس اعتصام الغيضة أن الاهتمام بالشباب وتمكينهم من خلال برامج تنموية وتأهيلية تعزز مشاركتهم الفاعلة في بناء المجتمع و تعزيز الوعي السياسي وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب، وإشراكهم في صنع القرار على جميع المستويات.

 

واختتم بن حفيظ كلمته، بالتأكيد على "دعم القضية الفلسطينية بكل السبل والوسائل المتاحة من خلال الدعوة إلى نصرة الشعب الفلسطيني وإسناد كفاحهم العادل ضد الاحتلال الصهيوني وذلك من خلال التضامن السياسي والشعب وتوعية المجتمع المهري بأهمية القضية الفلسطينية، وتشجيع المشاركة في الفعاليات والحملات الداعمة لفلسطين.

 


اقراء ايضاً