السبت 2024/04/27 الساعة 09:07 AM

بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار.. المنظمة الشبابية في مديرية حوف تقدم دعماً مالياً لطلاب منطقة حرض

السبت, 23 مارس, 2024 - 02:02 صباحاً
بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار.. المنظمة الشبابية في مديرية حوف   تقدم دعماً مالياً لطلاب منطقة حرض
المهرة خبور -  المهرة

 

بدعم من السلطان محمد عبدالله آل  عفرار  رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى  قدمت مساء اليوم الجمعة  المنظمة الشبابية  بمديرية حوف  دعم مالي للطلاب في منطقة حرض الواقعة في أرياف جبال حوف شرقاً للتخفيف من معاناتهم  و نقل أبناءهم إلى المدارس..

وأثناء تسليم الدعم المالي للأهالي قال الأستاذ سالم رعفيت رئيس المنظمة الشبابية في المديرية أن هذا الدعم يأتي  للتخفيف من معاناة الطلاب من أبناء المنطقة في جانب المواصلات  وذلك لدفعهم لإكمال دراستهم وتشجيع  الطلاب على مواصلة تعليمهم من أجل  بناء جيل متعلم ..

وأضاف رعفيت أن المجلس العام ممثلاً بالسلطان محمد عبدالله آل عفرار  لديه إستراتيجية  منذ تصحيح المجلس لدعم التعليم بشكل عام وقدم العديد من المشاريع  لطلاب المدارس و الجامعات 

وتقدم المواطنيين بالشكر الكبير للسلطان محمد عبدالله آل عفرار  على هذه اللفتة الإنسانية و الكريمة والتي سيكون له أثر كبير في التخفيف من معاناة الطلاب في المنطقة البعيدة عن المدارس وستظل تلك البصمة الخيرية مسجلة في صفحات التاريخ  وخاصة في مثل هذه الظروف الصعبة والحرجة والأستثنائية التي يمر بها أهالي المنطقة ..

ويذكر أن المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار  نفذ العشرات من المشاريع الخيرية في المجال التعليمي  ودعمه للطلاب الدارسين في المهرة وخارج الوطن خلال الأيام الماضية.


اقراء ايضاً