الاربعاء 2024/05/08 الساعة 05:02 PM

الوكيل الأول بالمهرة يختتم الدورة الخامسة للحاسوب الآلي

الإثنين, 31 أكتوبر, 2022 - 06:33 مساءً
الوكيل الأول بالمهرة يختتم الدورة الخامسة للحاسوب الآلي
المهرة خبور -  الغيضة

 

اختتمت بمدينة الغيضة اليوم ، الإثنين، دورة  في مجال الحاسوب نظمتها الإدارة العامة للبحوث والتدريب بديوان عام محافظة المهرة بمشاركة 18 متدربا ومتدربة من مختلف المكاتب الحكومية في المحافظة.

وفي الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة أكد وكيل محافظة المهرة الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري دعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ الأستاذ محمد علي ياسر واهتمامها بالدورات التدريبية والتأهيلية للكادر في مختلف المجالات، داعياً المتدربين إلى تطبيق ما تلقوه خلال البرنامج التدريبي إلى الواقع في عملهم اليومي.

وأشار الجعفري إلى أهمية الدورة في تنمية وتطوير مهارات الموظفين في مجال الحاسب الآلي وكيفية التعامل مع التقنية الحديثة خاصة موظفي السكرتارية، مثمنا جهود الإدارة العامة للتدريب والبحوث على متابعتهم وتنفيذهم مثل هذه الدورات.

من جهته أكد مدير إدارة البحوث والتدريب الأستاذ محمد أحمد شملان بإن الدورة هدفت إلى تنمية قدرات ومهارات موظفي وموظفات عدد من المكاتب الحكومية بمجال الحاسوب في سياق حرص واهتمام السلطة المحلية على رفع مستوى الأداء والإنجاز في المرافق الحكومية، مشيرا إلى أن الجورة استهدفت  18 موظفا وموظفة من مكاتب حكومية مختلفة باالمحافظة على مبادئ الحاسوب ويندوز وورد اكسل باور بوينت.

فيما عبر الخريجون عن تقديرهم الكبير للاهتمام الذي تبديه السلطة المحلية بجانب التدريب والتأهيل وبمهارة وأداء المهندس مفيد العريقي مدرب الدورة في إيصال المعلومات بسهولة، مؤكدين بأنهم سيطبقون ما أخذوه خلال الدورة من مهارات في حياتهم العملية.

حضر فعالية الختام الاستاذ سالم سعيدان مدير عام مديرية الغيضة وعدد من المسؤولين والمختصين


اقراء ايضاً