الإثنين 2022/10/03 الساعة 07:17 AM

إدارة البحوث تختتم البرنامج التدريبي لموظفي إذاعة المهرة المحلية

الاربعاء, 21 سبتمبر, 2022 - 07:35 مساءً
إدارة البحوث تختتم البرنامج التدريبي لموظفي إذاعة المهرة المحلية
المهرة خبور -  الغيضة

 

اختتمت الإدارة العامة للبحوث والتدريب بمحافظة المهرة اليوم البرنامج التدريبي لموظفي إذاعة المهرة المحلية، برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي .

وخلال فعالية الاختتام أشاد مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان بالدور البارز لإدارة البحوث في جانب التأهيل والتدريب للكادر المحلي وإعداد الخطط،موجها رسالة لكافة الإعلاميين بنقل وعكس مختلف الفعاليات والأنشطة الرسمية والمجتمعية والابتعاد عن المناكفات السياسية. 

وكان نائب مدير عام إدارة البحوث والتدريب الأستاذ طلال شنجل أوضح أن إدارة البحوث بصدد إقامة العديد من الدورات التدريبية لتأهيل الكادر الإعلامي خلال العام القادم،مشيرا إلى أهمية الإعلام خصوصا في الوضع الراهن،مقدما شكره للسلطة المحلية على دعمها لكافة أنشطة وفعاليات المكتب. 

من جانبه عبر مدير عام إذاعة المهرة الأستاذ أحمد مصدع عن شكره لإدارة البحوث لتنفيذ هذا البرنامج الذي استهدف موظفي الإذاعة،مشيرا إلى أن ذلك سيحدث نقلة نوعية في العمل الإذاعي،متمنيا من كافة المشاركين الاستفادة من المواد التدريبية وعكسها في العمل الإذاعي. 

 وتكون البرنامج التدريبي الذي استمر على مدى أسبوع كامل من ثلاث دورات في فن الإلقاء ودورة في المونتاج والإخراج التلفزيوني ودورة في المونتاج والإخراج الإذاعي، حيث تلقى المشاركون في البرنامج الكثير من المفاهيم والمعارف حول هذه الدورات .

حضر فعالية الاختتام مدير عام الإدارة الهندسية بالإذاعة المهندس خويدم ربيع نصيب .


اقراء ايضاً