الجمعة 2024/05/03 الساعة 02:32 AM

المهرة .. المحافظ ووكلاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية يؤكدون منع أي تجنيد خارج مؤسسات الدولة

الإثنين, 21 مارس, 2022 - 05:08 مساءً
المهرة .. المحافظ ووكلاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية يؤكدون منع أي تجنيد خارج مؤسسات الدولة
المهرة خبور -  الغيضة

 

 

أكدت السلطة المحلية بقيادة محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر  على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار و أن يكون التجنيد في إطار المؤسسات الأمنية والعسكرية لافتا إلى أنه تم التواصل مع الاخوة الأشقاء في التحالف العربي الذين أكدوا وقوفهم ودعمهم ومساندتهم للأجهزة الأمنية والعسكرية التابعة للحكومة الشرعية خصوصا في ظل الظروف التي تعيشها البلاد  .

 

ولتقى المحافظ بن ياسر ووكلاء المحافظة صباح اليوم  بمجموعة من ضباط القوات المسلحة والأمن بالمحافظة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكلاء المحافظة العميد مختار بن عويض الجعفري والأستاذ بدر سالم كلشات  وكيل شؤون الشباب بالمحافظة. 


ودعا المحافظ بن كافة الضباط بأن يكون لهم الدور الريادي والأساسي في حفظ أمن المحافظة مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع توحيد الصف والكلمة والابتعاد عن المناكفات السياسية والحزبية.


وأوضح بن ياسر أن التواصل مع القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة ووزير الداخلية لترتيب أوضاع الضباط وترتيب بعض المسؤوليات بالتعاون مع مجموعة من القادة الأمنيين والعسكريين.


ودعا المحافظ بن ياسر كافة الضباط بالوقوف إلى جانب السلطة المحلية ومساندتها مشيرا في حديثه إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية في توفير الكثير من الخدمات الأساسية للمواطن مثل الكهرباء والمياه والطرقات وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية الهامة . 


صور
اقراء ايضاً