الاربعاء 2021/04/14 الساعة 11:09 AM

تدشين توزيع اسطوانات الأكسجين بمستشفى الغيضة المركزي المقدمة من صندوق صحة مهري

الثلاثاء, 30 مارس, 2021 - 10:18 مساءً
تدشين توزيع اسطوانات الأكسجين بمستشفى الغيضة المركزي المقدمة من صندوق صحة مهري
المهرة خبور -  الغيضة


دشن مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة الاستاذ فايز علي بلحاف ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد ، اليوم، عملية توزيع اسطوانات الأكسجين بمستشفى الغيضة المركزي المقدمة من صندوق صحة مهري. 

وخلال فعالية التدشين التي أقيمت تحت رعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، أشار مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فايز علي بلحاف إلى أنه تم توزيع خمسمائة وسبعين أسطوانة أكسجين لمستشفى الغيضة مقدمة من صندوق صحة مهري ، شاكراً قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وللقائمين على صندوق صحة مهري على الجهود الكبيرة في دعم القطاع الصحي بالمحافظة. 

من جانبه شكر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عوض مبارك  سعد القائمين على صندوق صحة مهري على توفيرهم لأسطوانات الأكسجين، لافتا إلى الحاجة الماسة لهذه الأسطوانات خصوصا في ظل الجائحة التي تعصف بالبلاد والحميات المنتشرة في المحافظة. 

ومن جهة أخرى لفت أمين عام صندوق صحة مهري الأستاذ سعد محمد دعنان إلى تقديم المزيد من الدعم للجانب الصحي من قبل الصندوق في الأيام القادمة ، شاكرا السلطة المحلية ومكتب الصحة وإدارة المستشفى على تقديم كافة التسهيلات. 

حضر التدشين مدير مستشفى الغيضة المركزي الاستاذ محسن بلحاف وعدد من القائمين على صندوق صحة مهري وشخصيات اجتماعية.


اقراء ايضاً