الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 01:44 PM
آخر الأخبار

لجنة الاعتصام السلمي تعقد اجتماعاً برئاسة الشيخ الحريزي لمناقشة التطورات في المحافظة

الثلاثاء, 01 نوفمبر, 2022 - 12:28 صباحاً
لجنة الاعتصام  السلمي  تعقد اجتماعاً برئاسة الشيخ الحريزي لمناقشة التطورات في المحافظة
المهرة خبور -  الغيضة


عقدت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة اليوم الأثنين اجتماعاً برئاسة الشيخ علي الحريزي، رئيس اللجنة  لمناقشة التطورات والأحداث الجارية  في المحافظة.

وفي بداية الاجتماع أكد الشيخ علي الحريزي على تكثيف العمل التنظيمي، واستكمال افتتاح فروع للجنة في بقية المديريات، والالتحام بالجماهير، والمواطنين وتوعيتهم بمخاطر الاحتلال، وضرورة والدفاع على المهرة.

 

وقال الحريزي إن لجنة الاعتصام السلمي تعمل إلى جانب أبناء المهرة بكافة توجهاتهم ومكوناتهم للحفاظ عليها من الفوضى والتخريب والانقسام التي يسعي الاحتلال السعودي الإماراتي وأداتهم منذ سنوات.

 

وناقش الاجتماع عدداً من الأعمال المدرجة في جدول الاجتماع، وتكثيف العمل التنظيمي، والعمل كالفريق الواحد خلف رئيس لجنة الاعتصام السلمي، وتحقيق الأهداف المنشودة، والمتمثلة بخروج كافة القوات الأجنبية من المحافظة.

 

وأشاد الأعضاء بزيارة الشيخ علي سالم الحريزي  للمديريات الغربية، والتي كانت لها أثر كبير في الواقع العملي والسياسي للجنة الاعتصام السلمي.

 

إلى ذلك قال رئيس الدائرة السياسية في لجنة الاعتصام السلمي سعيد عفري إن هناك تطورات متسارعة  تحدث في محافظة المهرة على كل الجوانب، وإن لجنة الاعتصام السلمي تدرس وتراقب، وفي اجتماعات مستمرة.

 

وأضاف عفري  أن لجنة الاعتصام السلمي لن تسمح بانزلاق المهرة في مربع الفوضى، وستظل المهرة آمنة مستقرة برجالها وشيخوها وكافة الأحرار.

 

كما قال رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري إن قيادات لجنة الاعتصام السلمي مستمرة في الدفاع عن المهرة، وتجنيبها الفوضى والتخريب ومستعدين تقديم التضحيات الكبيرة من أجل تحقيق الأهداف المنشودة التي خرج من أجلها الشعب المهرة.

 

إلى ذلك قال القيادي في لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة الشيخ محمد بركات صموده إن لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة جاهزة للدفاع عن المهرة بكل الوسائل المتاحة.

 

وأضاف أن رحيل القوات الأجنبية من محافظة المهرة هو هدف لجنة الاعتصام السلمي، مضيفاً: إذا لم تستجب تلك القوات بالعمل السلمي فإن لجنة الاعتصام جاهزة للعمل العسكري لتحقيق أهداف لجنة الاعتصام  والشعب المهري المناضل منذ سنوات.

 

وقال القيادي في لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة مسلم رعفيت إن المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد المهرة واليمن بشكل عام مستمرة من قبل الاحتلال الأجنبي.

 

وأضاف رعفيت أن أبناء المهرة يرصدون كل التحركات المشبوهة التي يقوم بها الاحتلال الأجنبي بالمهرة لإقلاق السكينة العامة ونشر الفوضى والتخريب والانقسام.

 

كما قال القيادي باللجنة محمد بلحاف إن لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة تعمل إلى جانب المواطنين في كافة المجالات للحفاظ على المحافظة ومواجهة التحديات والمخاطر الكبيرة  التي تتعرض لها.


اقراء ايضاً