الخميس 2024/05/02 الساعة 08:33 PM

المهرة .. تدشين المرحلة العاشرة من توزيع المساعدات الإنسانية المقدمة من سلطنة عمان

الثلاثاء, 12 أبريل, 2022 - 10:01 مساءً
المهرة .. تدشين المرحلة العاشرة من توزيع المساعدات الإنسانية المقدمة من سلطنة عمان
المهرة خبور -  الغيضة


دشنت اليوم بمحافظة المهرة توزيع المرحلة العاشرة من المساعدات الإنسانية المقدمة من"سلطنة عمان الشقيقة"بتمويل من جمعية المرأة العمانية بولاية بديه، ومدرسة الطيران السلطاني، الذي تنفذها فريق" توجه إلى الجنة" في مرحلتها العاشرة.

وحضر التدشين نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة الأستاذ محمد الشاووش ومندوب الهيئة العمانية الأستاذ عبدالله سالم نيمر.


وثمن الأمين العام للمجلس المحلي الدعم الكبير الذي تقدمه سلطنة عمان الشقيقة الذي يدل على واصل الصداقة والأخوة  بين الشعبين الشقيقين سواء ً عبر الهيئة العمانية أو المنظمات والجمعيات الأهلية بالسلطنة.

 
وعبر عن شكره الكبير نيابةً عن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر للأخوة الداعمين والقائمين على تنفيذ المساعدات. 


و أشار، نيمر إلى أن مثل هذه البادرة تعطي دافع لبقية المنظمات الإنسانية والخيرية أن تساهم في تخفيف معاناة المواطنين والأسر الفقيرة والمحتاجة وذوي الدخل المحدود.


من جانبه؛ أوضح المشرف على المساعدات الإنسانية الأستاذ نصر الجهضمي أن المساعدات الإنسانية عبارة عن سلل غذائية رمضانية للأسر الفقيرة والمحتاجة وكذا تتضمن بعض الدعم لمستشفيات المحافظة إضافةً إلى توزيع مصاحف لبعض المساجد، معبراً، عن شكره للسلطة المحلية بالمحافظة على تقديم كافة التسهيلات لمنظمات المجتمع المدني لتنفيذ تداخلاتهم الإنسانية التي تسهم في تخفيف معاناة المواطنين .


صور
اقراء ايضاً