الثلاثاء 2021/03/02 الساعة 01:21 PM
آخر الأخبار
المهرة .. الصحة تتفقد مركز الحميات بمستشفى الغيضة وتشدد على التقيد بالإجراءات لمواجهة كورونا وزارة الكهرباء تحمل لجنة تصريف الطاقة في عدن المسؤولية وتناقش استعدادات الكهرباء للصيف القادم تحالف الأحزاب الوطنية يدعو لدعم الجيش لمواجهة العدوان على مأرب ويستغرب للموقف المتراخي للمجتمع الدولي مدير عام المسيلة يدشن العمل في إصلاح العبّارات المحطمة بالخط الدولي الذي يمر بالمديرية مأرب :الحوثيين يقصفون الأحياء السكنية بالصواريخ وسقوط شهداء وجرحى المهرة .. مباحث الأموال العامة بالبحث الجنائي تباشر التحقيق في قضايا فساد وتهريب أموال خارج البلاد المهرة .. اللقاء النسوي الثاني للأطباء والقابلات في مجال الطوارئ التوليدية برعايه محافظ المهرة والاهلال الاحمر اليمني مدير عام المسيلة يدشن توزيع مواد الايواء والنظافة لساكني منطقة السلام بالمديرية لحج .. وزير الكهرباء يناقش أوضاع كهرباء لحج والحلول المقترحة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين مأرب : تعيين العميد سليم عبدالله السياغي مساعدا لمدير عام الشرطة وقائداً لقوات الأمن الخاصة "سيرة ذاتية "

البحرية الأمريكية ضبط شحنة أسلحة قبالة سواحل الصومال كانت في طريقها لليمن

الاربعاء, 17 فبراير, 2021 - 04:06 مساءً
البحرية الأمريكية ضبط شحنة أسلحة قبالة سواحل الصومال كانت في طريقها لليمن
المهرة خبور -  متابعات

 

 

أعلنت البحرية الأمريكية عن ضبط شحنة من الأسلحة قبالة سواحل الصومال، ورجح مسؤول أمريكي أن اليمن كان وجهتها الأخيرة.

 
وقالت البحرية إن بين الأسلحة التي ضبطتها المدمرة USS Winston S. Churchill، في المحيط الهندي الأسبوع الماضي، آلاف البنادق من طراز كلاشينكوف ومدافع رشاشة وبنادق قنص ثقيلة وقواذف وقنابل.

ولم يحدد الأسطول البحري الخامس المتمركز في البحرين مصدر الأسلحة أو عن وجهتها، لكن مسؤولا دفاعيا أمريكيا قال إن هناك “بعض المؤشرات” على أن الأسلحة كانت متجهة إلى اليمن.

ضبطت المدمرة الأميركية "يو اس اس - ونستون تشرشل " شحنات غير مشروعة من الاسلحة ومكونات الاسلحة من مركبين (عديمي الهوية) خلال عملية امنية بحرية في المياه الدولية قبالة سواحل الصومال، 12 فبراير.


وأوضحت أنه على مدار يومين أوقفت المدمرة زورقين وفتشتهما كجزء من دورية الأمن البحري الروتينية في المنطقة، وأنه تم إطلاق سراح من كانوا على متنهما بعد التفتيش.


اقراء ايضاً