الإثنين 2021/01/18 الساعة 10:45 PM
آخر الأخبار
ليوناردو: نترقب مصير ميسي.. ولن نتوسل إلى نيمار ومبابي بعد التوسعة وزيادة الطاقة الاستيعابية للقسم .. الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية المهرة .. برعاية المحافظ ورئيس جامعة حضرموت لأول مرة مناقشة رسائل ماجستير بالمهرة مدير عام مديرية المسيلة يدشن مشروع الإمداد المائي للأسر المتضررة والنازحة بتمويل من مؤسسة السبيل للتنمية الوكيل بن عليان يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول بمركز المهرة التعليمي التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي بتعيين الدكتور بن دغر أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع مبالغ مالية ل 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة صندوق النظافة بالمهرة يغلق عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة مسؤول حكومي: الانتقالي شريك في الحكومة وليس شريك في الرئاسة و دخوله الحكومة كان مشروط مديرة تنمية المرأة تناقش مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر مشروع الثروة الحيوانية

المهرة ..بطولة الدوري التصنيفي الساحل يفوز على خيبل ويتأهل للنهائيات

الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 06:23 مساءً
المهرة ..بطولة الدوري التصنيفي الساحل يفوز على خيبل ويتأهل للنهائيات
المهرة خبور -  الغيضة


تأهل نادي ساحل سيحوت في المباراة النهائية من بطولة كأس الدوري التصنيفي لأندية محافظة المهرة ، بعد فوزه اليوم، على  نادي خيبل بركلات الترجيح .

 

 وظهر نادي خيبل في الشوط الأول بمستوى جيد لكن ضيع مهاجموه الكثير من الفرص المحققة عدا بعض الهجمات الا ان دفاعات الساحل كانت لها بالمرصاد وسارت المباراة بحماس الى نهيتها بتعادل إيجابي بهدف لكل منهماوحسمت بركلات الترجيح لصالح الساحل.


و شهد الشوط الثاني من المباراة اثارة ولعب حماسي من الفريقين خصوصآ من نادي الساحل الذي بادر بالهجوم في الدقائق الأولى من الشوط الثاني وسجل الهدف التقدم عبر  النجم المتألق' رمزي مبارك الصافي من رأسية متقنة في الدقيقة 57 من زمن المباراة ولكن نادي خيبل لم يتاخر كثيراً وحصل على هدف التعادل بعد تمريرة رائعة من النهاري عبدالجليل وسجل برصلوح هدف التعادل في الدقيقة 64من زمن المباراة.

ونتهت المباراة بضربات الترجيح لصالح نادي الساحل  2/4 .وبهذا يكون نادي الساحل هوالفائز.

منحت جائزة أفضل لاعب لمدافع نادي الساحل رمزي مبارك.


صور
اقراء ايضاً