الإثنين 2021/01/18 الساعة 11:48 PM
آخر الأخبار
ليوناردو: نترقب مصير ميسي.. ولن نتوسل إلى نيمار ومبابي بعد التوسعة وزيادة الطاقة الاستيعابية للقسم .. الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان قسم النساء بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية المهرة .. برعاية المحافظ ورئيس جامعة حضرموت لأول مرة مناقشة رسائل ماجستير بالمهرة مدير عام مديرية المسيلة يدشن مشروع الإمداد المائي للأسر المتضررة والنازحة بتمويل من مؤسسة السبيل للتنمية الوكيل بن عليان يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول بمركز المهرة التعليمي التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي بتعيين الدكتور بن دغر أمين عام محلي المهرة يدشن توزيع مبالغ مالية ل 45 يتيم من مختلف مديريات المحافظة صندوق النظافة بالمهرة يغلق عدد من المحلات التجارية والمطاعم المخالفة مسؤول حكومي: الانتقالي شريك في الحكومة وليس شريك في الرئاسة و دخوله الحكومة كان مشروط مديرة تنمية المرأة تناقش مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر مشروع الثروة الحيوانية

بكلفة بلغت 20 ألف دولار بدعم من السلطة المحلية .. وكيل محافطة المهرة لشؤون الشباب يدشن توزيع المعدات الرياضية للأندية

الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 04:00 مساءً
بكلفة بلغت 20 ألف دولار بدعم  من السلطة المحلية ..  وكيل محافطة المهرة لشؤون الشباب يدشن توزيع المعدات الرياضية للأندية
المهرة خبور -  الغيظة


دشن مكتب وزارة الشباب والرياضة بمحافظة المهرة وفرع اتحاد كرة القدم، اليوم توزيع المعدات الرياضية لكرة القدم برعاية وتمويل قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، وبتنسيق وإشراف مكتب وكيل المحافظة لشؤون الشباب، وجرت عملية التوزيع في ملعب الشهيد أحمد سالم مخبال في العاصمة الغيضة. 

وخلال التوزيع الذي حضره عدد من المسؤولين ومندوبي الأندية الرياضية أوضح وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات أن تكلفة الأدوات الرياضية بلغت 20 ألف دولار بدعم من المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر الداعم الأول لشريحة الشباب، حيث أستفاد 12 ناديا من هذه الأدوات الرياضية واللفتة الكريمة، مؤكدا وصول الدعم لبقية الألعاب الرياضية في المرحلة المقبلة. 

وتتكون المعدات الرياضية من تيشرتات وجزمات وكرات وشباك وأدوات تمارين، وحقائب طبية، ومعدات للحكام ولوحات رقمية لتغيير اللاعبين أثناء المباريات وغيرها من المستلزمات التي سيستفيد منها المئات من رياضي كرة القدم على  مستوى المحافظة في الأندية أو الفرق.

حضر التوزيع :
العميد مفتي سهيل صموده - مدير أمن المحافظة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ محمد عمر سويلم والدكتور عوض مبارك سعد - مدير مكتب الصحة العامة والسكان وحسين العوبثاني - مدير مكتب وكيل المهرة لشؤون الشباب ونائب مدير عام مكتب الشباب عادل رزق ورئيس فرع  اتحاد كرة القدم لثنين عمر وعلوي عقيل أحمد - رئيس فرع اتحاد الشطرنج ومبروك جمعان - عضو فرع اتحاد القدم.


اقراء ايضاً