السبت 2020/10/24 الساعة 01:04 AM

الجزع يتغلب على حوف ويحرز كأس أعياد الثورة اليمنية ،في مستهل الجولة الثالثه لدوري المهرة التصنيفي.

الخميس, 15 أكتوبر, 2020 - 10:36 مساءً
الجزع يتغلب على حوف ويحرز كأس أعياد الثورة اليمنية ،في مستهل  الجولة الثالثه لدوري المهرة التصنيفي.
المهرة خبور -  مختار باداس

 

بحضور وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار محمد سعيد الجعفري، ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمهرة محمد عمر سويلم ،تغلب فريق نادي الجزع على ضيفه حوف القادم من مديرية حوف بثلاثة اهداف مقابل هدفين ،في مستهل منافسات الجولة الثالثه من دوري اندية محافظة المهرة التصنيفي .


منذ الدقيقة الاولى من المباراة تبادل الفريقان الهجمات ،وظهر فريق الجزع اكثر تحفزاً من خلال هجماته ،وفي د  19من الشوط الاول باغت الجزع منافسه حوف بهدف السبق الاول سجلة اللاعب أحمد ناصر مطيع ، وبعد اندفاع الاعبي الجزع نحو مرمى حوف سنحت لمهاجم حوف عويضان حسن فرصه امام مرمى الجزع وقع من خلالها هدف التعادل لفريقه حوف في ، د . 28، وفيما تبقى من الوقت اهدر لاعبي الفريقين خلال الغزوات الهجومية المتبادله العديد من الفرص السانحه للتهديف ، وانهى الفريقان فتره الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.


 وفي الشوط الثاني الذي شهد نديه وحماس من قبل الفريقين، لعب الجزع بهاجس تحقيق فوزاً ثان  ولعب حوف بطموح رد الاعتبار لجماهيرة  وبين الطموحين ،وبعد مرور ثلاث دقائق من زمن الشوط الثاني خطف اسود حوف الهدف الثاني بوسطة لاعبة شوقي يسلم في د.48 ،ولم يشفع لحوف تقدمة بهدفين ،فقد تفاجأوا عناصره بالمد الهجومي الجزعاوي الذي اسفر عن تحقيق التعادل والفوز في الدقائق 79-84 عبر ( حسين لطف واحمد ناصر مطيع ) .
ونستطيع القول بأن لاعبي فريق حوف قدموا مباراة كبيره وسيطروا على اغلب فترات اللقاء ،وفي المقابل يمكننا القول أن مدرب الجزع كان موفقاً من خلال التغييرات التي اجراءها في الشوط الثاني ،وحسم بها اللقاء بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب نادي الجزع احمد صقر كلشات.

وقد القى بين شوطي اللقاء ضيف المباراة الاستاذ مختار محمد سعيد بن عويض الجعفري وكيل أول محافظة المهرة ،كلمة اكد من خلالها عن سعادته بحضور المباراة نيابه عن السلطه المحلية بالمحافظة ا لتي تتزامن مع اعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر التي انتصرت على الحكم الامامي و طرد المستعمر البريطاني ،انها لقادرة على طرد مليشيات الحوثي الانقلابية ،مشيراً الى أن هذا الدوري الكروي لانديه المحافظةانه دليلاً قاطعاً على أن المهرة امنه و مستقرة وقبلة لكل اليمنيين .

وعقب انتهاء اللقاء سلم وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار محمد سعيد بن عويض الجعفري بمعية مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة محمد عمر سويلم ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع المهرة الاثنين عمر سويلم ،كأس أعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر للفريق الفائز  بالمباراة نادي الجزع وسط اجواء احتفالية بهيجة من قبل الجماهير الحاشدة التي حضرت اللقاء.


اقراء ايضاً