الإثنين 2020/10/26 الساعة 01:37 PM

تعادل ايجابي .. فرتك وشباب سيحوت في الجولة الثانية من دوري المهرة التصنيفي 2020م

الأحد, 04 أكتوبر, 2020 - 10:47 مساءً
تعادل ايجابي .. فرتك وشباب سيحوت في الجولة الثانية من دوري المهرة التصنيفي 2020م
المهرة خبور -  الغيضة

 

خرج فريقي فرتك وشباب سيحوت متعادلان بهدفين لكلاً منهما من اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري اندية المهرةالتصنيفي لكرة القدم ،لحساب المجموعة الثانيه.

حمل شوط المباراة الاول مناورات هجومية مشتركه " متبادلة" من الفريقين ،وعند الدقيقه ( 10) تقدم فرتك بهدف السبق الاول الذي سجله لاعبة عامر عبدالله حرش، واستمر المد الهجومي المتبادل بين طرفي اللقاء ، وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق ختم لاعب شباب سيحوت سالمين خميس ،الشوط الاول بكرة خطيرة ابعدها حارس مرمى فرتك بصعوبه فوق العارضة.

وفي الشوط الثاني شن شباب سيحوت هجوم متواصل على مرمى فرتك ،وساهمت تحركات لاعبي سيحوت عبد المجيد سعد وعبدالله حسين عمر واخرين في ارباك دفاعات فرتك والتمكن من الوصول الى شباكه ومعادلة النتيجة في د58 بواسطة المتألق عبدالله حسين عمر، وفي الوقت الذي برز التفوق  الهجومي الواضح والمستمر لمصلحة شباب سيحوت المسيطر هجوماً  
نجح فرتك عبر مهاجمة القناص علي حمدون في تسجيل هدف ثان اشعل بة مدرجات الملعب ، وعبر جبهات هجومية عده من وسط واطراف الملعب وصل شباب سيحوت الى شباك منافسه فرتك وخطف التعادل الثمين والعادل بهدف البديل( زياد مرزوق )في د (81) . 

وبتلك النتيجه تقاسم الفريقين نقاط اللقاء وخرجاء حبايب بهدفين لكلاً منهما .

جائزة النجوميه والتالق ( أفضل لاعب في المباراة) كانت من نصيب لاعب فرتك احمد علي السليمي " ابوحليمة " .

وقال الكابتن القدير علي سعيد عبده مستشار محافظ محافظةالمهرة لشؤون الرياضة في تعليقه على المباراة كنت اتمنى ان اشاهد في المباراة  نقلات وهجمات منظمة بين اللاعبين ،ولكن هذا هو حال مستوى انديتنا الرياضيه ،ووجود المدرب المؤهل مطلوب لتحسين و تطوير اداء اللاعبين في الانديه .
متمنياً التوفيق لجميع الانديه في هذه البطوله .

حضر المباراة الشخصيه الرياضة المعروفة علي سعيد عبده مستشار محافظ المهرة لشؤون الرياضة.ورئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم فرع المهرة الاثنين عمر سويلم، وجماهير غفيرة من محبي ومشجعي الفريقين .


اقراء ايضاً