الإثنين 2020/10/26 الساعة 12:46 PM

خيبل يتجرع مرارة الهزيمة ،وفرتك يبتهج بالنصر بثلاثية منعشة

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 - 09:58 مساءً
خيبل يتجرع مرارة الهزيمة ،وفرتك يبتهج بالنصر بثلاثية منعشة
المهرة خبور -  الغيضة / مختار باداس

 


انتزع " فرتك" حصوين نصراً ثمين وهام من مستضيفة خيبل ،عقب تجاوزة في المباراة التي جرت أحداثها على ميدان مخبال عصر اليوم الثلاثاء، بثلاثة اهداف مقابل هدف، في مباراة من أفضل مواجهات الدوري قبل ختام منافسات الجولة الاولى .

المباراة شهدت حوار كروي جميل ومقاطع إبداعية ومهارية اطربت وامتعت الحاضرين على اعتبار أن الناديين يمتلكان مواهب وخمات شابه من سلسة النجوم و طينة الكبار.
وخلال النصف الاول من اللقاء شكل خيبل زخماً هجومي كبير ومستمر ،بعد أن مني شباكة بهدف مبكر في الدقيقه الخامسه" سجلة اللاعب عبد الواسع محسن ،حيث توالت هجمات خيبل الخطيره على مرمى فرتك اهمها تسديدة برصلوح الرأسية التي تصدى لها حارس مرمى فرتك ،وفيما تعامل فرتك بالمثل من خلال تحركات الكابتن ابوحليمة وزملائه الهجومية الخطيره التي نال على اثرها فرتك ركلة جزاء في د. 45 من زمن الشوط الاول احرز منها اللاعب محمد صالح خليفه هدف ثان لفريقه .

وفي الشوط الثاني رتب مدربي الفريقين اوراقهم ولعب خيبل لتحسين وضعة الهجومي بتطلعات التعديل وكبح جماح المد الهجومي الفرتكاوي ،و تحقق لخيبل طموحه التهديفيه عبر البديل عماد المساوى الذي حصل على ركلة جزاء صحيحه من اول لمسة لة بعد نزوله ،سجل منها اللاعب محمد خالد هدف خيبل الأول في د .56 من زمن الشوط الثاني ، وستمر طرفي اللقاء في تبادل الهجمات ،وبينما كان خيبل يسعى بقوة للتعديل عبر تسديدات سعيد العويران وتحركات عماد المساوى الهجومية ، ارسل لاعب فرتك عامر عبدالله حرش في د/80 كرة ملعوبه سكنت الشباك على يسار حارس خيبل محرزاً الهدف الثالث لفريقه فرتك.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء تحصل فريق خيبل على ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء محمود المزروعي أخفق في تسجيلها اللاعب محمد خالد عندما لعبها قوية فوق العارضة.
وبعد مباراة قوية وحماسية وجماهيريه ،قدم خلالها كلى الفريقين مالديهم من امكانيات كروية ،كانت الغلبه لفرتك الذي انتزع النصر وبثلاثية منعشه مقابل هدف شرفي وحيد لخيبل .

جائزة أفضل لاعب في المباراة كانت من نصيب نجوم فرتك محمد صالح حرش .

ادار اللقاء الحكم :
محمود المزروعي،وفهمي سعيد،ومحمد احمد العامري ،ورائد الصلوي حكماً رابعاً ،وراقب الحكام فؤاد سالم ،وراقب المباراة مبروك جمعان .


اقراء ايضاً