الإثنين 2020/10/26 الساعة 12:14 PM

المهرة : تعادل فريق نادي قشن والشباب بهدفاً لمثله

الأحد, 20 سبتمبر, 2020 - 09:10 مساءً
المهرة : تعادل فريق نادي قشن والشباب بهدفاً لمثله
المهرة خبور -  الغيضة

 


 مختار باداس.

على حساب المجموعة الاولى تقاسم الابيض القشناوي " قش " وشباب الغيضة نقاط اللقاء الثاني للدوري التصنيفي لاندية محافظة المهرة عقب تعادلهما بهدفاً لكلاً منهما في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الاحد على ميدان مخبال المعشب بمدينة الغيضة.


  تنافس الفريقين طوال فترات الشوط الاول حاملين معهم رغبة كبيرة   في تسجيل هدف السبق الأول ،ولسان حالهم يقول " ابتداء المشوار".وقبل نهاية فصل المباراة الاول وتحديداً في د/ 40 تمكن فريق قشن من احراز هدفه الأول بتوقيع لاعبه مبارك مسلم ثابت، بعد ذلك الهدف القشناوي اشتد حماس المباراة وضغط فريق الشباب بقوة على مرمى قشن بعدة هجمات من الجهة اليمنى عبر محمد نور ورفاقه ،ابرزها رأسية مهاجم الشباب وتسديدة اسامة خويدم التي هزت الشباك الخارجي لمرمى قشن.

وفي الملحق الثاني من اللقاء بدأ فريق الشباب بداية قوية وشن عدة هجمات من جهة الجناح الايمن لمرمى قشن ،واضاع  اللاعب فهد عوض فرصة سانحة للتهديف امام المرمى من تمريرة متقنه من زميله محمد نور ،وتلتها محاولات هجومية عديده لفريق الشباب لم يكتب لها النجاح والوصول للشباك.

ومن جهته حاول فريق قشن  وناور وكانت من ابرز هجماته تسديدتان للاعبان سعد محمد ومازن محمد علي اللتان ارتدتا من عارضة مرمى الشباب.

وفيما عاود اصفر العاصمة الغيضة" الشباب" هجماته وتمكن على اثرها من معادلة النتيجة من ركلة جزاء صحيحه  في د/ 31من زمن الشوط الثاني احتسبها حكم اللقاءونفذها في شباك مرمى قشن بنجاح اللاعب عقيل محمد عقيل ،وفي الرمق الاخير من اللقاء تبادل الفريقين الهجمات حتى نهاية اللقاء الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدفاً لمثله .


اقراء ايضاً