الإثنين 2022/10/03 الساعة 07:22 AM

في البطولة التي أقيمت برعاية الوكيل بدر كلشات..

النسور يتوج بكأس النسخة الأولى من دوري الفقيد النوبي لكرة القدم للفرق الشعبية

السبت, 30 أبريل, 2022 - 04:04 صباحاً
النسور يتوج بكأس النسخة الأولى من دوري الفقيد النوبي لكرة القدم للفرق الشعبية
المهرة خبور -  مراد العوبثاني العبري م/الغيضة


توج فريق النسور بالعبري بلقب دوري الفقيد مبارك مبروك النوبي لكرة القدم للفرق الشعبية بنسخته الأولى، بحضور وكيل أول محافظة المهرة أ. مختار بن عويض، وذلك مساء اليوم، بعدما تمكن من التغلب على فريق تنهالن برباعية مقابل إثنين، في البطولة التي أقيمت برعاية كريمة من الأستاذ بدر سالم كلشات وكيل محافظة المهرة لشئون الشباب، وتحت إشراف نادي السلام الرياضي، طوال الفترة من 11 إبريل الموافق 10 رمضان إلى 29 إبريل الموافق 28 رمضان.

وفي المباراة النهائية تمكن النسور من التقدم بالنتيجة في شوط المباراة الأول عن طريق لاعبه سالم سليمان، ليعيد محمد بن عويض الفرحة للفريق الأصفر بتسجيله هدف التعادل في الشوط الثاني، إلا أن فرحة تنهالن لم تدم طويلاً عندما أخمد صالح عبدالرزاق شعلة فرحتهم بتسجيله الهدف الثاني لفريقه بطريقة عالمية عندما أرسل قذيفة من منتصف الملعب، ويتبعه عبدالله جمعان بالهدف الثالث.

تنهالن لم يستسلم بعد الهدف الثالث وتمكن من تقليص الفارق بأقدام فرج الجابري، إلا أن صالح عبدالرزاق تمكن من معاودة التسجيل بنفس طريقة الهدف الثاني ليقتل به أحلام الفريق الأصفر برابع الأهداف، معلناً تتويج فريقه بكأس بطل النسخة الأولى للبطولة.

وبعد نهاية اللقاء قدمت اللجنة المنظمة درع تكريمي لراعي البطولة الوكيل بدر كلشات، وكذا درع شكر وعرفان الوكيل الأول مختار بن عويض، كما قدمت شهادات شكر وتقدير للفرق المشاركة والعاملين في البطولة.

وتحصل اللاعب عماد المساوى من فريق تنهالن على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما حقق حارس النسور رامي جمعان جائزة أفضل حارس، بينما ذهبت جائزة الهداف للاعب تنهالن محمد بن عويض، وفي الختام سلم الوكيل الأول مختار بن عويض كاس البطل لفريق النسور، وتوج تنهالن بلقب الوصيف.

حضر النهائي مدير مكتب وكيل الشباب أ. حسين العوبثاني، ورئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة الإثنين عمر، ورئيس نادي السلام أ. صالح عوض باعديل، ورئيس اللجنة المنظمة سالم مبروك النوبي، وجمع غفير من وجهاء وأعيان المنطقة والجماهير الرياضية.


صور
اقراء ايضاً