السبت 2022/05/28 الساعة 01:33 AM

المهرة ..الاسكان ينصب نفسه بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار

الخميس, 21 أبريل, 2022 - 02:08 صباحاً
المهرة ..الاسكان ينصب نفسه بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار
المهرة خبور -  الغيضة اللجنة الإعلامية

 

نصب فريق الإسكان خيبل نفسه بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار الرمضانية لكرة القدم السباعيات، وذلك بعد فوزه بالمباراة النهائية التي جمعته مع نظيره رهن حوف، والتي انتهت بهدف يتيم.

وفي مجريات اللقاء سجل عبدالله باهرمز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12 للمباراة، بينما أهدر مهاجمي رهن العديد من الفرص الثمينة ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الاسكان، مختتماً بها البطولة التي استمرت طوال 16 يوماً متواصلاً من 3 إلى 19 رمضان.

وحاز اللاعب رامي خالد بركي على جائزة نجم المباراة المقدمة من اللجنة المنظمة، في المباراة التي أدارها طاقم تحكيمي مكون من أحمد السكوتي ساحة ومحمد علي مساعد أول والطيب محمود مساعد ثاني وفؤاد سالم رابعاً.

وفي مراسم التتويج قدمت اللجنة درع شكر وتقدير للراعي والداعم الرسمي للبطولة السلطان محمد عبدالله آل عفرار، كما قدمت دروع لرئيس الدائرة الشبابية بالمجلس العام أ. بدر كلشات، والأمين العام المساعد للمجلس أ. مبارك حافظ رعفيت.

بعد ذلك كرمت اللجنة الفرق المشاركة، وكذا الحكام والعاملين في البطولة.

كما سلمت القيادات الحاضرة الجوائز الفردية للاعبين حيث تحصل اللاعب محسن حسن سنكور لاعب رهن على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحاز قائد سالم طرشوم لاعب الاتحاد على جائزة هداف البطولة، بينما حاز أيمن سالم عويضان على جائزة أفضل حارس مرمى.

وفي الختام تسلم فريق الاسكان الميداليات الذهبية والكأس والجائزة المالية للبطل والمقدرة بستمائة ألف ر.ي، بينما تسلم رهن الميداليات الفضية وكأس الوصيف والجائزة المالية المقدرة بأربعمائة ألف ر.ي.


صور
اقراء ايضاً