الأحد 2024/05/19 الساعة 03:07 AM

المهرة : الأخوين يواصل تحضيراته لتجمع أبطال المحافظات ورئيس البعثة يعد الجماهير بالتأهل

الاربعاء, 02 مارس, 2022 - 04:31 مساءً
المهرة : الأخوين يواصل تحضيراته لتجمع أبطال المحافظات ورئيس البعثة يعد الجماهير بالتأهل
المهرة خبور -  الغيضة

 

تقرير: مراد العوبثاني
تصوير: فريد بلحاف


تواصل كتيبة نادي الأخوين بالمهرة لكرة القدم فئة الفريق الأول تحضيراتها لمنافسات بطولة أبطال المحافظات المؤهلة لدوري الدرجة الثانية تحت قيادة المدرب المحلي عمار سالم "أبو ملكي".

وأجرت بعثة النادي العاصمي، مساء اليوم، حصة تدريبية ليلية على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة، قام خلالها مدرب الفريق بإجراء بعض التمارين التكتيكية استعداداً للمواجهة الافتتاحية للفريق أمام شقيقه نادي فرتك عصر الخميس المقبل في مواجهة تعد ديربي المهرة كون الناديان هما من يمثلان المحافظة في هذا التجمع.

وفي تصريح خاص قال رئيس البعثة أ. أمين بلحاف "جئنا من شرق مديرية الغيضة لتحقيق المركز الأول في التجمع، ولن نكون لقمة سائغة في المنافسة على بطاقة التأهل فنحن أبطال المحافظة وقادرون على تحقيق هذا الإنجاز".

ودعا بلحاف جميع الجماهير المهرية لدعم ومساندة النادي في البطولة كون البطولة تلعب لأول مرة في المحافظة وعلى أرضية الفقيد مخبال، مؤكداً أن الفريق يمتلك خامة من افضل النجوم في المحافظة.

من جانبه تحدث مدرب الفريق عمار سالم أبو ملكي عن مواجهات التجمع قائلاً "المواجهات لن تكون سهلة، وكل مباراة سنخوضها تعد نهائي لا يقبل التهاون أو التعثر".

كما تحدث المدرب "أبو ملكي" عن مواجهة فرتك في افتتاحية مواجهاتهم في البطولة حيث قال "ليست المواجهة الأولى، والديربي لن يكون سهلاً كما تعودنا عليه، وسيكون مخبال شاهداً على هذه القمة".

الجدير بالذكر أن الأخوين سيخوض مبارياته في التجمع إنطلاقاً من عصر يوم الخميس الموافق 3 مارس أمام فرتك المهرة، بينما يخوض ثاني مبارياته عصر السبت 5 مارس أمام القادسية بساه حضرموت، وسيواجه في صباح الإثنين 7 مارس فريق نادي سمعون الشحر بحضرموت، ويلتقي مع وحدة تريم حضرموت عصر الاربعاء 9 مارس، بينما يختتم مواجهاته في البطولة صباح الجمعة الموافق 11 مارس الجاري بمواجهة القادم من الارخبيل نادي شباب حديبو السقطري.


صور
اقراء ايضاً