الخميس 2024/05/16 الساعة 01:39 AM

"فرتك والأخوين" في فرصة تاريخية ضمن تجمع المهرة لأبطال المحافظات

الإثنين, 28 فبراير, 2022 - 06:09 مساءً
"فرتك والأخوين" في فرصة تاريخية ضمن تجمع المهرة لأبطال المحافظات
المهرة خبور -  الغيضة / مراد العوبثاني


في حدث تاريخي لأول مرة تستضيف محافظة المهرة شرقي الجمهورية بطولة التصفيات المؤهلة لدوري الدرجة الثانية (أبطال المحافظات)، بعد إعلان الاتحاد العام لكرة القدم إستضافة مدينة الغيضة لمواجهات التجمع الرابع، المزمع انطلاقة منافساته يوم الاربعاء الموافق الثاني من مارس القادم، بمشاركة ستة أندية من المهرة وحضرموت وسقطرى.

ويستضيف ميدان الشهيد مخبال المعشب بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة مواجهات تجمع المهرة الذي يضم كلاً من ناديي فرتك والأخوين كممثلين للمحافظة إلى جانب إستضافة أندية حضرموت وحدة تريم والقادسية بساه وسمعون الشحر وشباب حديبوه القادم من محافظة سقطرى.

ويسعى نادي الأخوين لخطف فرصة تاريخية للتأهل لمصاف أندية الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه حيث يشارك في التصفيات متوشحاً ثوب بطل محافظة المهرة في آخر نسخة عام 2014م قبل توقف المنافسات الرسمية في عموم الجمهورية.

 بينما يواجه شقيقه نادي فرتك الساعي للعودة إلى موقعه في الدرجة الثانية بعد تعثره في أول مشاركة له، حيث يمتلك فرتك الفرصة الأكبر للتأهل نظراً للجاهزية والخبرة التي يمتلكهما الفريق، والتي من الممكن أن تؤهله لحسم بطاقة التجمع من أمام منافسيه، كما يتسلح النادي بقاعدته الجماهيرية الكبيرة التي أكدت على جاهزيتها لدعم ومساندة النادي في العودة إلى الدرجة الثانية.

وستسعى أندية المهرة في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتجاوز المنافسة الشرسة على بطاقة التأهل من أمام أندية لا يقلون حماسة عنهم خصوصاً نادي سمعون الشحر الطامح للعودة بعد أن هبوطه من الدرجة الثانية أيضاً رفقة فرتك المهرة.

هذا ويترقب الشارع الرياضي بالمهرة الحدث الرياضي المميز الذي أتى بعد طول انتظار امتد لعدة سنوات لم يحرك ركودها سوى معسكر المنتخب الأولمبي الوطني.


اقراء ايضاً