الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:11 PM

الأباتشي صقر اول الواصلين الى المربع الذهبي في بطولة الفقيد كلشات للفرق والتي تُقام برعاية وكيل شباب المهرة

الاربعاء, 22 ديسمبر, 2021 - 05:57 مساءً
الأباتشي صقر اول الواصلين الى المربع الذهبي في بطولة الفقيد كلشات للفرق والتي تُقام برعاية وكيل شباب المهرة
المهرة خبور -  الغيضة / مراد العوبثاني

 


تمكن فريق صقر فرتك "الأباتشي"، مساء اليوم، من خطف أولى بطاقات التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الفقيد صلاح سالم عاطي كلشات للفرق الشعبية لكرة القدم، الذي يقيمه فريق وادي الجزع برعاية من الوكيل بدر كلشات، بعد تغلبه على نظيره اتحاد شباب الغيضة برباعية مقابل هدفين.

وفي المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة، تمكن اتحاد شباب الغيضة من افتتاح نتيجة المباراة عبر كرة رأسية من اسامه خويدم في الدقيقة 15 من شوط المباراة الأول، قبل أن يعادل الصقراويون النتيجة من راسية سجلها محمد باحر زعبنوت في الدقيقة 19.

ومع اندفاع لاعبي صقر وقع مدافع الاتحاد بالمحظور بعدما عرقل مهاجم صقر في منطقة الجزاء، فرصة لم يهدرها المحترف سالم بن بكر مدوناً بها الهدف الثاني في الدقيقة 31، إلا أن الفرحة لم تكتمل بعد أن استغل المهاجم فهد عوض ثغرة في دفاع صقر سجل من خلالها هدف التعديل قبيل نهاية الشوط الأول بثلاثة دقائق.

الشوط الثاني كان صقراوياً بإمتياز حيث بادر الفريق بالضغط مبكراً على مرمى الاتحاد وكان الضغط مثمراً بالهدف الثالث الذي جاء عبر رأسية عبدالله العكبري.

ومع تقدم لاعبوا الاتحاد وجد العكبري فرصة للانفراد بالحارس الذي تألق في التصدي لكرة المهاجم إلا أن المتابعة كانت حاضرة من جانب البديل محمود فجاع الذي سجل الرابع لفريقه صقر في الثواني الأخيرة معلناً تحليق فريقه إلى المربع الذهبي بجدارة واستحقاق.

قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من: سالم باسماعيل ساحة، خط1 مجدي البيتي، محمد بن بريك خط2، وفؤاد سالم رابعاً، بينما مبروك جمعان مراقباً للحكام، وعلي ضاوي مراقب مباراة.

وتحصل حارس صقر فرتك محمد احمد شقاق على جائزة نجم المباراة.

ويتواجه مساء الغد في ثاني مباريات دور الثمانية فريقي الصمود من قشن وشغووت من حوف في الساعة 2:45م على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة.


صور
اقراء ايضاً