الجمعة 2024/05/10 الساعة 08:15 PM

الصمود قشن يتخطى اتفاق الجزع في ثالث مباريات دور ال 16 لبطولة الفقيد عاطي كلشات الذي يقام برعاية وكيل الشباب

الثلاثاء, 14 ديسمبر, 2021 - 08:09 مساءً
الصمود قشن يتخطى اتفاق الجزع في ثالث مباريات دور ال 16 لبطولة الفقيد عاطي كلشات الذي يقام برعاية وكيل الشباب
المهرة خبور -  متابعات رياضية


 

بلغ الصمود قشن دور الربع نهائي لبطولة الفقيد صلاح سالم عاطي لكرة القدم برعاية الأستاذ بدر سالم كلشات وكيل المحافظة لشؤون الشباب وإشراف نادي الجزع وتنظيم فريق الوادع، حين هزم نظيره اتفاق الجزع بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الشهيد  أحمد سالم مخبال بالعاصمة الغيضة.

ورغم البداية الاستحواذ الجيد لأصحاب الأرض طيلة الدقائق الأولى إلا أن المبادرة كانت للضيوف بتسديدة ماهر عوشن التي أعلنت عن الخطر القادم، رد بن شاكل بهجوم لم يرتقي للمأمول، ليعود الصمود مجددا بهجوم خاطف للخطير حسين السبتي دون هز الشباك.

الشباك اهتزت أخيرا عند الدقيقة 30 بعدما وجد سعد محمد سعد نفسه أمام المرمى الجزعاوية حين تلقى تمريرة ذهبية من عبد الرحمن علوتن، ليأتي بهدف السبق للقادمين من العاصمة التاريخية للمحافظة،

ردود أصحاب الأرض لم تكن بالشكل المطلوب سواء بعد الهدف مباشرة أو في الحصة الثانية التي سيطر على أغلب فتراتها فريق الصمود وكان قريبا من مضاعفة النتيجة في أي وقت لتبقى النتيجة على حالها حتى إنتهى الشوط الثاني.

وفاز الصمود وأعلن نفسه ثالث الواصلين إلى ربع نهائي البطولة، وهو أحد ممثلي شروين في هذه المشاركة إلى جانب شقيقه تومارس الذي يخوض السبت قمة واعدة أمام الدفاع سيحوت، فيما ودع الاتفاق رفقة شقيقه جزليت، ليبقى الوادي هو الممثل الوحيد للكتيبة الجزعاوية في البطولة.

وذهبت جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم إلى لاعب فريق الصمود قشن سعد محمد سعد، فيما ذهبت جائزة الجمهور للمشجع عامر سالم عبد الله شعجول من مديرية حوف.

أدار المباراة طاقم التحكيم :

ساحة / سالم العبد باسماعيل 
مساعد أول / مجدي حسين البيتي 
مساعد ثاني / محمد محفوظ بن بريك 
رابع / فؤاد سالم يسلم 
مراقب الحكام والمباراة / مبروك جمعان الكثيري

وتقام الأربعاء مباراة :
نسور العبري 🆚 شغؤوت حوف


اقراء ايضاً