الجمعة 2022/01/28 الساعة 02:32 PM

العروبة يُعادل الاتحاد في آخر الدقائق ويحرمه الاقتراب من الصدارة

الاربعاء, 27 أكتوبر, 2021 - 07:14 مساءً
العروبة يُعادل الاتحاد في آخر الدقائق ويحرمه الاقتراب من الصدارة
المهرة خبور -  متابعات رياضية

 

صادر فريق العروبة فرصة الاتحاد إب في القفز إلى المقدمة والتساوي مع وصيف المتصدر والثالث في النقاط بعد أن فرض التعادل على المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بشبوة ضمن منافسات المجموعة الأولى من الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

كان اتحاد إب اكثر وصولاً الى مرمى العروبة صنعاء مع اعتماد العروبة على الهجمات المرتده وتمكن الاتحاد من التقدم بهدف في الدقيقة 34 بواسطة علي سالم ثابت، بعدها 
اشتعلت المباراة وتحصل العروبة على فرص لم يستفد منها أبرزها الفرصة التي تهيأت للاعب العروبة سمير السعيدي لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد.

وسار الشوط الثاني دون أن يسجل أحد الفريقين أي هدف..باستثناء العديد من الفرص التي لم يتم استثمارها ومنها كرة لعبها من خارج 18 للعروبة نجم المباراة جابر عبدة أحمد تألق في صدها حارس اتحاد إب فيصل الكثيري.

وتواصل الأداء بتقدم هجومي ملحوظ لمهاجمي العروبة بغية ادراك هدف التعادل ورغم تحصلهم على عدد من الفرص الكفيلة  بتغيير سير المباراة لكن لم يستفيدوا منها .

وقام لاعبي اتحاد إب عادوا للدفاع بغية المحافظة على هدف التقدم وحين بدأت المباراة  تدخل أخر دقائقها وقبل انهاء الوقت الأصلي بدقيقتين تمكن لاعب العروبة محمد صبري من تسجيل هدف التعادل الذي صادر فرصة الاتحاد في الصعود والتساوي مع  وصيف المتصدر والثالث لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.


اقراء ايضاً