الخميس 2024/04/25 الساعة 09:28 AM

المهرة : تومارس يتأهل إلى نهائي كأس نادي قشن

الجمعة, 08 أكتوبر, 2021 - 05:38 مساءً
المهرة : تومارس يتأهل إلى نهائي كأس نادي قشن
المهرة خبور -  الغيضة / عبدالودود الجدحي

 

بلغ الوحدة تومارس نهائي بطولة كأس نادي قشن للمحترفين للفرق الشعبية بالمديرية برعاية منتجع أم المدائن الترفيهي وإشراف نادي قشن الرياضي ، حينما هزم نظيره يقوت بهدف نظيف في النصف النهائي الأول على ملعب أهلي رحبيت.


ودخل الوحدة اللقاء بقوة طامحا لهز مرمى الأسود ، فتعددت المحاولات والفرص باتجاه الحارس أحمد حبوبة ، تسديدة أولى للوحدة من بشار خميس جانبت المرمى ، ومع انتصاف الشوط الأول عبد الرحمن سعيد(قشراوي) يجد نفسه أمام مرمى يقوت، ويمرر الكرة لزميله برصلوح الذي لم يجد أي صعوبة في إسكانها الشباك وإعلان تقدم تومارس ، وأنتهى الشوط على هذا الحال.
 

وفي الشوط الثاني دخله أسود يقوت بأمل العودة في المباراة ، المدير الفني رشاد مبارك سلوم حاول إجراء بعض التغييرات في التشكيل لمعادلة النتيجة ، القائد مصطفى الحامد وعبود السليمي بذلا جهودا كبيرا لصنع الفارق ، فكان الاستحواذ والهجمات الخطيرة والضغط من نصيبهم على مرمى الوحدة الذي تماسك دفاعة وحارسه ، ومع الأنفاس الأخيرة ومن ركنية ؛ كاد مانع سالم أن يدرك التعادل برأسية خاطفة ، لولا الإنقاذ البطولي من باسم ناجم المحترف في صفوف تومارس والقادم من نادي ضبوت. 


وانتهت المباراة بفوز الوحدة تومارس وتأهله إلى الدور النهائي لمقابلة المتأهل من النصف النهائي الآخر بين الصمود ومنصاف غدا الجمعة ، فيما ودع يقوت بعد تقديمه شوط ثاني مغاير عن سابقه ، إلا أن الوحدة عرف من أين تؤكل الكتف ووصل إلى النهائي وعينه على الكأس.


ونال لاعب فريق الوحدة عبد الرحمن سعيد جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم ، والجائزة مقدمة من منتجع أم المدائن الترفيهي الراعي الرسمي لبطولة كأس نادي قشن ، سلمها له الإعلامي مراد العوبثاني.


أدار المباراة طاقم التحكيم :
محمد ناجي المريسي - ساحة 
أمين حمده - مساعد أول 
علي حسين الشيخ مساعد ثاني 
مرزوق صرنج - حكم رابع 
يونس صرنج - مراقب الحكام 
سامح العمودي - مراقب المباراة.


وغداً تقام مباراة الصمود _ منصاف 
نصف نهائي كأس نادي قشن .


اقراء ايضاً