السبت 2021/10/16 الساعة 12:37 PM
آخر الأخبار
**مركز العلاج الطبيعي بمأرب يكرم موظفيه بمناسبة مرور عامين على افتتاح المركز.* حضرموت : مصادر صحفية قوات أمنية تعتقل القيادي الحراكي عبدالفتاح جماجم بمناسبة عيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة :الوكيل كلشات يتوج فريق "الكوكب" المهري المتصدر على شباب حضرموت قوة أمنية تحتجز القيادي في الحراك حسن باعوم في مدخل مديرية الشحر بتوجيهات البحسني وزير الداخلية يناقش مستجدات الأوضاع الأمنية بحضرموت محافظ المهرة يرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لرئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ 58 لأعياد ثورة الـ14 من أكتوبر المجيد المهرة : المنظمة الشبابية بالمجلس العام تحتفل بمناسبة الذكرى ال 58 لثورة 14أكتوبر المجيدة شرطة السير بمحافظة المهرة تطلق حملة توعوية وإرشادية للإلتزام بالإشارات المرورية بصصد الإرتقاء وغرس الوعي نص كلمة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة الشاعر تمام كدة يتسلّم شهادة تقدير من مكتب الآثار بالمهرة

السقطري يقود فحمان لاكتساح العروبة في الدوري اليمني

السبت, 18 سبتمبر, 2021 - 04:14 مساءً
السقطري يقود فحمان لاكتساح العروبة في الدوري اليمني
المهرة خبور -  متابعات

 

قاد المهاجم محمد السقطري فريقه فحمان من أبين لفوز عريض على فريق العروبة من صنعاء 4-1،  الجمعة، على ملعب سيئون الأولمبي في حضرموت، في ختام الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى للدوري اليمني.

وبهذه النتيجة يتصدر فحمان بقيادة مديره الفني اليمني محمد حسن البعداني المجموعة، متفوقا على فريقي شعب حضرموت واتحاد إب ولكل منهما نقطة، بعد تعادلهما في الافتتاح.

ولم تحسم لجنة المسابقات نتيجة مباراة وحدة صنعاء والتلال، إذ تغيب الأخير عن اللقاء أمس، بينما لم يلعب شباب الجيل في هذه الجولة.

سجل أهداف فريق فحمان منير يسلم في الدقيقة 4، وأضاف محمد السقطري (هاتريك) في الدقائق 9، و17 و62.

وسجل هدف العروبة المخضرم محمد العبيدي في الدقيقة 57.

الشعلة يغيب

وعلى ملعب الخليفي بمدينة عاتق عاصمة شبوة لم تقم مباراة اليرموك (صنعاء) والشعلة (عدن).

وحضر اليرموك وطاقم التحكيم وبعد منح الوقت القانوني (15 دقيقة) أطلق الحكم أحمد باسعيدان صافرة النهاية، في انتظار قرار لجنة المسابقات.

مباريات أخرى

ضمن مباريات ذهاب دور المجموعات للدوري اليمني 2021-2022، سيلعب التلال (عدن) المتغيب عن الجولة الأولى يوم الأحد في سيئون ضد فريق شباب الجيل (الحديدة) الذي لم يلعب في الجولة الأولى بسبب القرعة.

وفي عتق من المقرر أن يواجه فريق هلال الحديدة أولى مبارياته ضد وحدة عدن الذي اعتذر رسميا عن المشاركة في البطولة، ولم يصدر القرار الرسمي من اتحاد كرة القدم بشأنه حتى الآن.

وتم تقسيم فرق الدوري اليمني الـ 14 إلى مجموعتين، كل مجموعة تلعب في مدينة بطريقة الدوري من مرحلتين (ذهاب وإياب) ويتأهل الأول والثاني لنصف النهائي، بينما يهبط آخر فريقين في كل مجموعة لدوري الدرجة الثانية.


اقراء ايضاً