السبت 2024/04/20 الساعة 12:20 PM

لابورتا يضع خطة بقاء ميسي مع برشلونة

السبت, 13 مارس, 2021 - 06:00 مساءً
لابورتا يضع خطة بقاء ميسي مع برشلونة
المهرة خبور -  متابعات

 


يخطط خوان لابورتا، رئيس برشلونة، للاحتفاظ بخدمات ليونيل ميسي، قائد الفريق، الذي ينتهي عقده مع النادي مع نهاية الموسم الحالي، وبالتالي يستطيع البرغوث التوقيع لأي نادٍ الآن.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن لابورتا لديه خارطة طريق لمحاولة إقناع ميسي، بالاستمرار كحجر زاوية في المشروع الرياضي للنادي.

وأشارت إلى أن لابورتا لديه ثقة أن ميسي يريد البقاء، من خلال تواجده في انتخابات النادي الكتالوني، وصورته مع نجله تياجو في "كامب نو".

وأوضحت أن لابورتا سيقدم عرض التجديد لخورخي ميسي، والد البرغوث، في الأسبوع المقبل، حيث ينتظر الرئيس الانتهاء من إجراء تحليل شامل للوضع المالي للنادي.

وقالت الصحيفة، إن عرض التجديد سيتضمن بالتأكيد انخفاض راتب ميسي، بسبب تراجع الإيرادات، وهذا الأمر يعطي أفضلية لباريس سان جيرمان على برشلونة صوب البرغوث.

 

وأضافت أن لابورتا سيعمل على تعويض هذه النقطة من خلال منح ميسي وعودًا بإبرام نوعين من الصفقات: الأول يتضمن استثمارًا قويًا بضم النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

أما النوع الثاني هو إبرام الصفقات الممكنة في الميركاتو، مثل التعاقد سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي وصديق ليو، ودافيد ألابا ظهير بايرن ميونخ.

وإلى جانب التعزيزات، سيعمل لابورتا على إقناع ميسي بالبقاء، من خلال الحفاظ على اللاعبين الشباب الذين يعرفهم البرغوث بالفعل، مثل: بيدري وأنسو فاتي ودي يونج.

كما سيحاول لابورتا استغلال علاقة الاحترام المتبادل بين ميسي والمدرب رونالد كومان، لإقناع البرغوث بالاستمرار.


اقراء ايضاً