الجمعة 2021/02/26 الساعة 10:10 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

المهرة ..الجزع يمطر شباك السلام بسداسية في افتتاح بطولة بن غدوين للشباب

الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 06:40 مساءً
المهرة ..الجزع يمطر شباك السلام بسداسية في افتتاح بطولة بن غدوين للشباب
المهرة خبور -  الغيضة / مراد العوبثاني

 


دشن الإتحاد اليمني لكرة القدم بالمهرة، مساء اليوم، منافسات بطولة الفقيد علوي عقيل باعمر "بن غدوين" لفئة الشباب، بمشاركة جميع أندية المهرة، برعاية كريمة من محافظ المحافظة أ. محمد علي ياسر وإشراف وكيل المحافظة لشئون الشباب ومكتب الشباب والرياضة.

وفي المباراة الافتتاحية للبطولة تغلب نادي الجزع على نظيره السلام بالعبري بستة أهداف مقابل هدف.

حيث سجل الجزع هدفي السبق في الدقيقة 9 و 10 عن طريق اللاعب عبدالله كلشات قبل أن يقلص محمد عويض الفارق للسلام عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 27، إلا أن فرحة لاعبو السلام لم تكتمل بعد أن سجل خالد مبارك الهدف الثالث في الدقيقة 30 من الشوط الأول منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بثلاثة أهداف لهدف.
في الشوط الثاني استمرت النزعة الهجومية للجزع مسفرة عن الهدف الرابع عن طريق ركلة جزاء نفذها بخيت كلشات بنجاح مسكنا لها في مرمى السلام، وضاعف محمد بلحاف النتيجة عبر تصويبة مباشرة من منتصف الملعب سكنت شباك السلام قبل أن ينهي اللاعب سالم كلشات آمال السلام مسجلا الهدف السادس لفريقه.

بهذه النتيجة يتصدر الجزع ترتيب تجمع الغيضة بثلاثة نقاط، كما حاز لاعبه محمد بلحاف على جائزة نجم اللقاء.

وتقام مساء الغد المواجهة الثانية من مواجهات تجمع الغيضة التي تجمع بين نادي شباب الغيضة ونادي حوف على ملعب الشهيد مخبال.

قاد المباراة مجدي البيتي ومحمد بن بريك، وفؤاد سالم، والطيب محمود رابعا.


صور
اقراء ايضاً