الإثنين 2024/04/29 الساعة 05:35 AM

نيابة عتق تتهم محامي المتهمين بقتل الشيخ "الباني" باللعب على عامل الوقت

الخميس, 07 سبتمبر, 2023 - 05:32 مساءً
نيابة عتق تتهم محامي المتهمين بقتل الشيخ "الباني" باللعب على عامل الوقت
المهرة خبور -  متابعات

 

اتهم مندوب النيابة العامة، محامو المتهمين بقتل الشيخ عبدالله الباني، باللعب على عامل الوقت،  بعد اعتار محامي المتهنين لطلب القاضي، الرد على الدعاوى المقدمة ضدهم.

 

جاء ذلك اليوم الاربعاء اثناء الجلسة السادسة لمحاكمة المتهمين بقتل الشيخ "عبدالله عبدالله الباني"، التي عقدتها محكمة عتق الابتدائية، في محافظة شبوة.

 

ووفقا لمصادر حضروا الجلسة، فإن القاضي طلب من محامي الدفاع عن المتهمين الرد على الدعاوى المقدمة ضدهم ولكن محامي المتهمين صلاح الدياني طالب بمهلة اضافية للرد على الدعاوى الأمر الذي أساء مندوب النيابة العامة المترافع والذي طالب القاضي بالضغط على محامين الدفاع عن المتهمين للإسراع في تقديم ما لديهم واتهامهم بالمماطلة واللعب على عامل الوقت.

 

وقرر القاضي إعطاء محامي المتهمين مهلة أخيرة للجلسة القادمة، للرد على الدعاوى الموجهة ضدهم، وفقا للمصادر. كما قدم محامي المتهمين طلب رسمي للمحكمة يطالب فيه بإحضار مدير أوقاف بيحان ومدير أمن بيحان ومدير عام بيحان. ورفعت الجلسة، الساعة  11:00 ظهراً، وتحديد موعد الجلسة القادمة يوم الأربعاء الموافق 20 من الشهر الجاري على أن يقدم محامي الدفاع عن المتهمين ما لديهم من ردود على الدعاوى المقدمة ضدهم.


اقراء ايضاً