الإثنين 2024/04/29 الساعة 01:27 AM

محكمة عتق الابتدائية بشبوة تعقد خامس جلساتها لمحاكمة قتلة الشهيد عبدالله الباني

الاربعاء, 30 أغسطس, 2023 - 03:37 مساءً
محكمة عتق الابتدائية بشبوة تعقد خامس جلساتها لمحاكمة قتلة الشهيد عبدالله الباني
المهرة خبور -  شبوة

 

عقدت محكمة عتق الابتدائية بمحافظة شبوة اليوم خامس جلساتها لمحاكمة قتلة الشهيد عبدالله الباني.

 

وفي بداية الجلسة بدأ القاضي بالسماح لمحامي الشهيد بتقديم مالديه فقدم م/عبدالسلام ادلة جديدة صور فتوغرافية ملونة مكبرة للعسكر واماكنهم كذلك مقاطع فيديو جديدة تم عرضها في يد القاضي امام المتهمين ثم ترافع المحامي مستعرضا أحداث القضية وطالب بالقصاص الشرعي من القتلة جميعهم.

 

فيما تم احضار قميص الشهيد وقد افرد بوجه واحد  امام عدالة المحكمة موضحا ان القتل كان مصوبا الى القلب بجوار الجيب واختلاف الاعيرة النارية المصوبة بدافع القتل العمد وتم عمل المحاضر اللازمة وتحريز الأدلة.

 

بعد ذلك أذن لمحامي المتهمين بالرد والحديث الذي وصفه الحاضرين بالركيك فكيف له ان يقبل الدفاع عن قتلة مجرمين يظهر علية عدم الثقة فيما يطرح فقال الذي قدمه دفاع المجني علية مخالف للقانون وانه لم تشمله صحيفة الاتهام بداية فرد عليه لاحقا المحامي بأننا اوردنا لعدالة المحكمة ان هناك ادلة وتقارير طبية لم تصلنا بعد كذلك اعترض  وكيل النيابة على طلب محامي المتهمين.

 

محامي المتهمين يطرح ان هذه الادلة لا تمثل حقيقة ويشكك في فبركتها فقاطعه القاضي قائلا انا لم يتم فحصها فهي جديدة وستضع في ملف القضية ومن حقك كمحامي ان تأخذ نسخة وتتفحصها وتم رفع الجلسة محددا انها ستستمر الجسات كل اربعاء أسبوعياً.


اقراء ايضاً