الجمعة 2021/02/26 الساعة 09:56 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي بتعيين الدكتور بن دغر

الإثنين, 18 يناير, 2021 - 04:59 مساءً
الميسري يعلن رسميا عن موقفه السياسي من قرارات الرئيس هادي بتعيين الدكتور بن دغر
المهرة خبور -  متابعات


 

بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري وزير الداخلية السابق ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برقية تهنئة إلى الدكتور أحمد عبيد بن دغر بمناسبة تعيينه رئيس لمجلس الشورى.

وقال الميسري إنه تلقى قرار تعيين بن دغر رئيساً لمجلس الشورى بتفاؤل كبير لثقته في أن المجلس سيكون له دوره الهام في مجمل القضايا الوطنية وعلى رأسها حماية السيادة والقرار الوطني ورفض التدخلات بكل أشكالها.
 

وأضاف الميسري في برقية تهنئة الى رئيس مجلس الشورى إن القرار جاء في وقت تعيش فيه بلادنا تحديات كبيرة ومصيرية وهو مايزيد من حجم المسؤولية الملقاة على كاهل مجلس الشورى.


اقراء ايضاً