الخميس 2020/09/24 الساعة 12:07 PM

محور تعز: الحملة الأمنية نجحت في تأمين منطقة جبل حبشي وطرد المتمردين

الإثنين, 10 أغسطس, 2020 - 04:46 مساءً
محور تعز: الحملة الأمنية نجحت في تأمين منطقة جبل حبشي وطرد المتمردين
المهرة خبور -  متابعات

أعلنت قيادة محور تعز، اليوم الاثنين، نجاح الحملة الأمنية التي سُيرت أمس الأحد إلى مديرية جبل حبشي لتأمين المنطقة التي كانت تشكل خطرا على المواطنين.

وقالت قيادة محور تعز -في بيان لها- إن قيادة شرطة المحافظة عملت على تسليم الضالعين في عملية إطلاق النار التي حدثت في منطقة جبل حبشي الجمعة الماضي، التي يقف خلفها المدعو توفيق الوتار، بيد أن قائد المتمردين الوقار قام بالتصعيد غير المبرر ورفض المثول أمام مرؤوسيه والتجاوب مع مؤسسات الدولة.

وذكر البيان أن الوقار تحول من مسؤول يمثل جهة أمنية إلى متمرد مستغلا منصبه وقام ومعه أفراد ممن يتواجدون معه بالتمرد علنا ضد مؤسسات الدولة مستخدمين الأسلحة المختلفة ومحاولة الانتشار وتشكيل عصابة مسلحة وإحداث الفوضى وإقلاق السكينة العامة.

وأكد البيان نجاح الحملة الأمنية التي انطلقت أمس، في مهامها المتمثلة بإزالة العوائق في منطقة جبل حبشي وفتح خط الضباب أمام المسافرين والمركبات العالقة منذ صباح الأحد، ورفع النقاط التي نصبها المتمردين.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية عملت على فض الاشتباك الذي اندلع مساء أمس الأحد بين عصابيتن في شارع المغتربين، مؤكدا أن أجهزة الأمن لن تتهاون في من يحاول العبث بأمن المحافظة.


اقراء ايضاً