الاربعاء 2024/05/15 الساعة 09:08 AM

العليمي يلتقي بالمكونات السياسية في حضرموت ويؤكد على تعزيز قيم التعايش

الإثنين, 26 يونيو, 2023 - 06:08 مساءً
العليمي يلتقي بالمكونات السياسية في حضرموت ويؤكد على تعزيز قيم التعايش
المهرة خبور -  متابعات


 

ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي التقى اليوم الاثنين في القصر الرئاسي في المكلا بقيادة المكونات السياسية بمحافظة حضرموت، وذلك بحضور نائبي رئيس هيئة التشاور والمصالحة عبدالملك المخلافي، والقاضي اكرم العامري، ومحافظ المحافظة.
 

وخلال اللقاء شدد العليمي على  دور المكونات السياسية والمنظمات المدنية، في مناصرة القضايا الوطنية، وتعزيز وحدة الصف الى جانب معركة استعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
 

ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ممثلي الأحزاب والمكونات السياسية أمام تطورات الأوضاع على الساحة المحلية، والجهود الإقليمية والدولية لإحلال السلام والاستقرار في اليمن بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنياً، وإقليمياً، ودولياً.
 

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الى رؤى ممثلي المكونات السياسية، ومقارباتهم للقضايا الوطنية، و تطورات المشهد اليمني، سياسياً، واقتصادياً، وانسانيا.
 

وأكد ممثلو المكونات السياسية في محافظة حضرموت، دعم مكوناتهم لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة، والسلطة المحلية، وتعزيز قيم التعايش التي سادت في المحافظة على مر العصور.
 

وكان العليمي قد التقى صباح اليوم الاثنين قيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت ومدراء عموم المديريات في الساحل والوادي، وحثهم على العمل بروح الفريق الواحد، وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب، وانهاء الاختلالات الإدارية، والوظيفية، والأمنية، والتركيز على تحسين الخدمات العامة وتوجيهها للتخفيف من معاناة المواطنين.


اقراء ايضاً