الإثنين 2024/09/16 الساعة 11:32 PM

أعلام المغرب تزين المدن اليمنية استعدادا لمؤازرة منتخب العرب

الاربعاء, 14 ديسمبر, 2022 - 09:57 مساءً
أعلام المغرب تزين المدن اليمنية استعدادا لمؤازرة منتخب العرب
المهرة خبور -  متابعات

 

 

زينت أعلام دولة المغرب اليوم الأربعاء شوارع العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد قبل ساعات من انطلاق مبارأة منخب المغربي مع منتخب فرنسا في الدوحة .


وقام أبناء مدينة عدن برفع أعلام دولة المغرب في شوارع المدينة وعلى باصاتهم احتفالا بانتصارات منتخب المغرب وتأهله لنصف نهائي كاس العالم في قطر .


العشرات من المواطنين احتشدوا مساء اليوم أمام شاشات العرض التي نصبت في مختلف مديريات عدن لمشاهدة اللقاء ومؤازرة منتخب المغرب الذي استطاع أن يتأهل الى نصف النهائي لكأس العالم.


وقال عبدالله حميد الأبارة في تصريحات لـ " الصحوة نت " إن أداء المنتخب المغربي كان مشرفا ورفع رؤوس العرب بشكل غير عادي وقدم مباريات كبيرة للتاريخ، وكانت من أجمل اللقاءات التي قد تحدث في تاريخ في تاريخ المونديال.


وأوضح أن أداء منتخب المغرب كان مثاليا جدا وأداءً مشجعا ومحفزا ومشرفا وأن مبارأته القادمة لن تكون سهلة ففرنسا ليست بالخصم السهل، متمنيا أن يتمكن المنتخب المغربي من تعدي هذه المباراة والتأهل الى النهائي وتحقيق البطولة .


بدوره قال الصحفي الرياضي لبيب المعمري في تصريح لـ " الصحوة نت " إن المنتخب المغربي قدم أداءاً كبيراً في هذه البطولة وكان هو مفاجأة هذه البطولة ولم يكن احد متوقعا ان يقدم المنتخب المغربي هذا المستوى.


واكد انه يتوقع وصول المنتخب المغربي الى النهائي كون المنتخب المغربي يمتلك لاعبين لا يعرفون المستحيل، مشيرا الى ان لاعبي المنتخب المغربي ممتازين وعلى مستوى عالي في الفرق الاوروبية.


وفي السياق قال الناشط الرياضي وليد عمر في تصريحات خاصة لـ " الصحوة نت " ان المنتخب المغربي فاجأ الجميع وكان هو الحصان الاسود للبطولة واستطاع ان يتغلب على كثير من الصعوبات التحديات اللي كانت في التشكيلة وفي المدرب بسبب سن بعض اللاعبين لكنه قدم مستوى رائع جدا.


اقراء ايضاً