السبت 2024/05/18 الساعة 11:59 PM

وزير سابق:مجلس الرئاسي يبذل جهود كبيرة في مرحلة صعبة وحرجة وينبغي أن يتحدث إلى الشعب بموجز صحفي أسبوعي

الأحد, 29 مايو, 2022 - 05:24 مساءً
وزير سابق:مجلس الرئاسي يبذل جهود كبيرة في مرحلة صعبة وحرجة وينبغي أن يتحدث إلى الشعب بموجز صحفي أسبوعي
المهرة خبور -  متابعات خاصة


 

قال فهد كفاين وزير الثروة السمكية السابق ينبغي على مجلس القيادة الرئاسي أن يتحدث إلى الناس بموجز صحفي أسبوعي كما يفضل أن يضع حزمة إجراءات مزمنةومعلنة.

وأضاف كفاين في تغريدات له على تويتر "‏لا يملك المتابع للجهود التي يبذلها فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس إلا أن يقدر تلك الجهود والعمل الدؤوب والمستمر، في مرحلة صعبة وحرجة لانملك فيها إلامزيد من التكاتف والتوحد للعبور بالوطن إلى بر الأمان وبما يستحقه شعبنا وأمتنا".

وأكد الوزير السابق فهد كفاين إن الإسراع بالوديعة المعلن عنها عقب انتهاء مشاورات الرياض سيسهم في تخفيف معاناة الشعب اليمني و سيؤثر بصورة إيجابية ومباشرة في نجاح عمل مجلس القيادة الرئاسي.

وقال ان الرد على كل التساؤلات والتكهنات بشأن الإعلان عن إيداع الوديعة في البنك المركزي بصورة عاجلة ومتوازية مع الإجراءات المصاحبة سيكون له فعل إيجابي على تحسن الوضع المتدهور .

وأوضح إن الترقب والانتظار الذي يعيشه الشارع اليمني لأثر مخرجات مشاورات الرياض على الواقع المعاش سلما وحربا لا ينبغي أن يطول دون مؤشر وخارطة طريق واضحة.

وتابع "‏دخلنا عقب مشاورات الرياض في مرحلة سادها التفاؤل والأمل مع التفاف سياسي وشعبي ومباركة دولية واسعة، ينبغي لذلك التفاؤل وتلك المباركة أن تستمر متوازية مع الانجازات الميدانية والسياسية والتي تمكننا من استغلال أمثل لتلك المواقف الإيجابية".



اقراء ايضاً