الجمعة 2024/09/20 الساعة 09:50 AM

أمسية رمضانية لأبناء شبوة في عدن تؤيد تشكيل المجلس الرئاسي وتبارك تعيين العليمي في تشكيلة المجلس

السبت, 16 أبريل, 2022 - 03:48 صباحاً
أمسية رمضانية لأبناء شبوة في عدن تؤيد تشكيل المجلس الرئاسي وتبارك تعيين العليمي في تشكيلة المجلس
المهرة خبور -  متابعات


نظم أبناء محافظة شبوة في العاصمة عدن أمسية رمضانية بمشاركة العديد من الشخصيات في المحافظة أبرزها الدكتور عبدالله لملس وزير التربية والتعليم السابق، وغازي لحمر وكيل وزارة الثروة السمكية، والعقيد صالح فهيد النسي، والدكتور سالم صالح الطاهري مدير قسم البعثات، والأستاذ عبد السلام كرنون المصعبي، والدكتور محمد سلمان، وآخرين.


 وفي الأمسية بارك المشاركين قرار تعيين ابن المحافظة الدكتور عبدالله العليمي في تشكيلة المجلس الرئاسي، مشيدين بقرار تشكيل مجلس القيادة الرئاسي متمنين لهم التوفيق والنجاح، كما أشادوا وأثنوا على قرار فخامة رئيس الجمهورية السابق عبدربه منصور هادي الشجاع بمنح صلاحياته للمجلس ورسمه خارجة طريق لإخراج اليمن إلى بر الأمان.

 

وخلال الأمسية ألقيت العديد من الكلمات التي عبرت عن أمانيها بالمرحلة الجديدة، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لدول مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية وقيادتها بوقوفهم إلى جانب الشعب اليمني، معتبرين ذلك يؤكد عمق العلاقة بين البلدين الشقيقين.


من جانبه أجرى الدكتور عبدالله العليمي اتصالا بالمشاركين بالأمسية حثهم فيه على الوقوف يدا واحدة والاصطفاف بعيدا عن أي تعصبات حزبية من أجل اليم الذي يتسع لجميع ابناءه، مؤكدا أن الخطوات القادمة ستمثل مرحلة مهمة في عودة الدولة ومؤسساتها.


صور
اقراء ايضاً