الجمعة 2024/03/29 الساعة 01:41 AM

أمنية مأرب تناقش المستجدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة

السبت, 06 نوفمبر, 2021 - 04:33 مساءً
أمنية مأرب تناقش المستجدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة
المهرة خبور -  متابعات

 

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب في اجتماعها، اليوم السبت برئاسة محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة، المستجدات الأمنية والعسكرية والتطورات الميدانية في مواجهة ميليشيات الحوثي الانقلابية في كافة الجبهات. 


وأشاد اللواء العرادة بجهود الأجهزة والوحدات الأمنية ودورها في حفظ الأمن والاستقرار وتفاني رجال الأمن في أداء واجبهم خلال الفترة الماضية، وحثهم على بذل المزيد من تلك الجهود ورفع الجاهزية الأمنية للتعامل مع كافة التحديات والمخاطر وإفشال كل المحاولات الرامية إلى إرباك الوضع الأمني في المحافظة والتصدي لمخططات المليشيات الحوثية.


وثمن محافظ مأرب مواقف التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودعمهم المتواصل للحكومة الشرعية في كافة المجالات وفي مقدمتها الدعم العسكري واللوجستي اللامحدود لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة المليشيا الانقلابية واستمرار الإسناد الجوي والنوعي لأبطال الجيش والمقاومة واستهداف وتدمير تعزيزات المليشيات وتحييد قدراتها العسكرية في كل الجبهات. 


واستعرضت اللجنة الأمنية جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالوضع الأمني والخطط والإجراءات الخاصة بتعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين، وآليات التنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية للقيام بالمهام والواجبات المناطة بها في مثل هذه الظروف الاستثنائية. 


واستمعت اللجنة الأمنية إلى تقييم شامل للموقف الأمني والعسكري وسير العمليات، والمعارك المتواصلة ضد مليشيات الحوثي  في جبهات المحافظة، وأبرز التحديات الراهنة في ظل استمرار تصعيد المليشيات الانقلابية وتكثيف عدوانها على المدنيين وحشدها للآلآف من عناصرها والمغرر بهم من أبناء القبائل من كل المحافظات اليمنية والدفع بهم باتجاه مأرب. 


وأشادت أمنية مأرب بجاهزية واستعداد الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية وأبناء قبائل مأرب البواسل وما يتمتع به الأبطال من معنويات عالية وهم يخوضون هذه المعركة الوطنية لاستعادة "دولتهم المخطوفة".


اقراء ايضاً