السبت 2021/09/18 الساعة 05:39 PM
آخر الأخبار
إدارة شرطة السير الغيضة تضبط كمية من أجهزة الونان والسفتي المقلد للطوارئ وسيارات الشرطة السقطري يقود فحمان لاكتساح العروبة في الدوري اليمني مأرب : تحالف الأحزاب يدين محاولة اغتيال الشيخ بن غريب ويدعو لفتح تحقيق والكشف عن الجناة صنعاء : وسط تنديد حقوقي واسع جماعة الحوثي تعدم تسعة من أبناء تهامة بتهمة الاشتراك في اغتيال الصماد وزير الخارجية يستقبل المبعوث الأممي إلى اليمن ويؤكد دعم وتسهيل الحكومة لمهامه المهرة : مستشفى الغيضة المركزي يستلم جهاز فل اتوماتيك دعماً من منظمة الصحة العالمية وزير الداخلية يستمع الى احتياجات ومطالب المتظاهرين بتريم حضرموت ويؤكد إن حرية التعبير مكفولة المهرة : الفريق العماني المستكشف لبئر برهوت يهدي السلطة المحلية درع الشكر لجهودها في تسهيل مهمة البحث أبين : الجيش يتمكن من دحر مليشيات الحوثي ويتقدم نحو محافظة البيضاء الرئيس هادي للمبعوث الأمريكي نؤيد كل الجهود الدولية للتوصل الى سلام دائم وفق المرجعيات الثلاث

محتجون يقطعون الشوارع في عدن وحضرموت مطالبين بتحسين الظروف المعيشية والخدمية المتردية

الثلاثاء, 14 سبتمبر, 2021 - 06:17 مساءً
محتجون يقطعون الشوارع في عدن وحضرموت مطالبين بتحسين الظروف المعيشية والخدمية المتردية
المهرة خبور -  متابعات

 


قالت مصادر محلية من العاصمة المؤقتة عدن إن  عدد من مديريات عدن تشهد احتجاجات غاضبة ضد الحكومة الشرعية وميليشيا المجلس الانتقالي منذ صباح اليوم الثلاثاء مطالبين بتحسين الظروف المعيشية والخدمية المتردية .

 

وأفادت المصادر إن المحتجين قطعوا الطرق الرئيسية و الفرعية في مديرية كريتر، وأحرقوا إطارات السيارات ومنعوا مرور المارة من الشوارع.

 

وقامت مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً حملة اعتقالات استهدفت ناشطين ومشاركين في الاحتجاجات، وبلغ عدد المعتقلين 10 أشخاص حسب المصادر.


وفي محافظة حضرموت قطع المحتجون اليوم الثلاثاء الشارع الرئيسي في مدينة تريم احتجاجاً على ارتفاع الأسعار، وتردي الأوضاع المعيشية.

 

وتشهد حضرموت، منذ يومين، احتجاجات ومسيرات نظمها طلاب ومواطنون، احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية والانقطاع المتكرر للكهرباء.

 

كما تشهد عدن انفلاتاً أمنياً غير مسبوق، ساهم في انتشار جرائم القتل والاختطاف والاغتيال التي طالت المسافرين وأئمة المساجد ومدراء المدارس داخل المدينة إلى جانب الانفلات الأمني في المدينة، يُعاني المواطنون من انقطاع دائم للتيار الكهربائي، وانعدام للغاز المنزلي، وارتفاع أسعار المشتقات النفطية.


اقراء ايضاً