السبت 2024/09/21 الساعة 05:53 PM

شبوة: مليشيا الانتقالي تطلق الرصاص الحي على أفراد الأمن وتدفع بمسلحيها لإثارة الفوضى

الاربعاء, 07 يوليو, 2021 - 03:20 مساءً
شبوة: مليشيا الانتقالي تطلق الرصاص الحي على أفراد الأمن وتدفع بمسلحيها لإثارة الفوضى
المهرة خبور -  متابعات


أفادت مصادر محلية إن الأجهزة الأمنية بمحافظة ‎شبوة ألقت القبض على ما يسمى رئيس إنتقالي مديرية عتق ناصر مقام ونائبه سيلان حنش وعدد من مرافقيهم بعد قيامهم بالاعتداء على افراد النقاط الأمنية بالرصاص الحي في مداخل مدينة ‎عتق ومحاولتهم الفرار..


وأفادت المصادر ، اليوم الأربعاء، إن ميليشيات المجلس الانتقالي تدفع بالعشرات من مسحليها باتجاه محافظة شبوة تحت مسمى فعالية "يوم الأرض الجنوبية 7/7".

 

وأشارت المصادر في تصريح إلى أن الميليشيات زجت بالعشرات من مسلحيها وسط المتظاهرين في محاولة لتفجير الوضع عسكريا واستهداف الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة.

 

وأكدت المصادر أن المسلحين قاموا بإطلاق الرصاص الحي، باتجاه قوات الأمن في مداخل العاصمة عتق، لكن قوات الأمن استطاعت أن تتعامل مع تلك الاستفزازات والتصدي لها.


وشهدت فعاليات الميليشيات المزعومة في المحافظة منذُ ساعات الصباح الأولى، عزوفا كبيرا من قبل المواطنين وفشلت الميليشيات المسلحة في تنفيذ مخططاتها الرامية إلى تفجير الوضع عسكريا في المحافظة.
 

وفي سياق متصل: أفاد سكان محليون أن منطقة السمحاء بمديرية الصعيد هي الأخرى شهدة استفزازات كبيرة من قبل الميليشيات، لقوات الأمن مما دفع بالأخيرة للتصدي لمصادر النيران واخمادها.


اقراء ايضاً