السبت 2024/05/18 الساعة 11:07 PM

الضالع.. في يوم عيد الوحدة تقول " ياضالع صح النوم لا بلاطجه بعد اليوم" وتندد بجرائم مليشيا الانتقالي

السبت, 22 مايو, 2021 - 04:52 مساءً
الضالع.. في يوم عيد الوحدة تقول " ياضالع صح النوم لا بلاطجه بعد اليوم" وتندد بجرائم مليشيا الانتقالي
المهرة خبور -  متابعات


خرج العشرات من أبناء الضالع يتظاهرون ضمن مظاهرة شعبية حاشدة اليوم السبت،  في مدينة الضالع، منددين بجرائم مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي والانهيار الأمني في المحافظة وتردي الخدمات .


وكانت المظاهرة تحت شعار" ياضالع صح النوم لا بلاطجه بعد اليوم" هتف به المتظاهرين منددين بجرائم التعذيب الوحشي التي ارتكبتها عناصر تابعة لمليشيا الانتقالي، على طفلان وشباب من أبناء مديرية جحاف بشكل وحشي بربري إستفز غضب جميع أبناء المحافظة.


وتأتي هذه التظاهرة تلبية لدعوة اللجنة الشبابية التضامنية مع ضحايا التعذيب في سياق التصعيد الشعبي حتى ينال الجناه عقابهم الرادع.


ورفع المشاركون في التظاهرة الحاشدة  صورا للضحايا ولافتات تندد بالجريمة البشعة، ومطالب بضرورة القبض على الجناة ونقلهم إلى السجن  المركزي وسرعة تقديمهم للعدالة.


وقالت المصادر إن المظاهرة الغاضبة جابت شوارع مدينة الضالع رافعة اللافتات وصور الضحايا ثم اتجهت إلى إدارة أمن الضالع ومنها إلى مبنى السلطة المحلية ثم اتجهت إلى مقر المجلس الانتقالي بالمحافظة ومنها إلى قيادة الحزام الأمني .


وأفادت المصادر أن التظاهرة بعثت برسائل واضحة لإدارة الأمن واللجنة الأمنية وقيادة الحزام الأمني والمجلس الانتقالي؛ أن هذه الأعمال المخلة والخارجة عن القانون مرفوضة، وتحميلهم المسؤوليه الكاملة لما يحدث في الضالع من فوضى وانهيار أمني.


اقراء ايضاً